وقف التطبيق القديم.. إليك رابط تطبيق مباشر الراجحي الجديد وأهم المميزات

أعلن مصرف الراجحي لجميع عملائه عن تعطيل تطبيق خدمة المباشر القديم ابتداءً من يوم الأول من مايو المقبل، وسوف يوفر التطبيق الجديد عديد من الخدمات المميزة لجميع العملاء، حيث سوف يوفر تطبيق مباشر الراجحي الجديد عملية نقل وتحويل العملات بسهولة ويسر دون الحاجة للذهاب إلى البنك، ووفر المصرف التطبيق على نظامي التشغيل الآيفون و الأندوريد.

تطبيق مباشر الراجحي الجديد

فور صدور التطبيق الجديد لمصرف الراجحي ودعوة خدمة العملاء جميع المستفيدين من تجربة التطبيق تباينت ردود الأفعال حول التطبيق، حيث واجهة الكثير من العملاء صعوبة مع التطبيق من حيث نقل وتحويلات العملات، وكذلك بطئ وعدم قبول بعض الخدمات، إلا أن الراجحي وعد بحل جميع المشكلات المتعلقة بالتطبيق في الفترة المقبل.

رابط تحميل تطبيق الراجحي مباشر

بالتعاون مع بعض المتاجر الإلكترونية يقدم التطبيق الجديد صفحة للعروض الحصرية التي يمكن الاستفادة بها وسداد رسومها عبر مصرف الراجحي، وفي ظل جائحة كورونا الحالية، وفر مصرف الراجحي لعملائه بطاقة رقمية للتسوق، وتقدم بطاقة تطبيق الراجحي موبايل استرجاع نقدي بقيمة 10% على أول عملية شراء إلكتروني، وذلك لتشجيع جميع المواطنين على الشراء عبر شبكة الإنترنت.

  • رابط تطبيق لأنظمة iOS.
  • رابط التطبيق لأنظمة Android.

واجه عملاء الراجحي أمس عطل في بعض الخدمات البنكية التي يقدمها المباشر للأفراد نتيجة وجود عطل تقني، وعمل المصرف على حل هذه المشكلة بشكل سريع، وأعلن قبل ساعات قليلة من الآن عودة جميع القنوات الرقمية للعمل.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.