رابط تسجيل طلاب الهيئة الملكية بالجبيل منظومة التعليم عن بُعد “معرفة 1441”

بدأ طلاب المرحلتين المتوسطة والثانوية بمدارس الهيئة الملكية بالجبيل الاستفادة من الدروس المقدمة المتوفرة عبر منظومة التعليم عن بُعد التابعة لوزارة التعليم السعودية، ومن ثم حضور الفصول الافتراضية لمنظومة “معرفة”، فضلاً عن التواصل مع المعلمين والحصول على كافة الخدمات التي يبحثون عنها إلكترونيًا عبر الموقع الرسمي للمنظومة أو من خلال تطبيقها على الهواتف الذكية، وكذلك متابعة شرح الدروس التعليمية لكافة المراحل عبر قناة عين.

التعليم عن بعد وقاية ومعرفة

التعليم عن بُعد وقاية ومعرفة”.. هكذا رفعت وزارة التعليم السعودية، شعارها من أجل استكمال الدارسة من المنازل بعد تعليقها مؤقتا في جميع مدارس ومؤسسات التعليم العام والأهلي والجامعي والفني بجميع أنحاء المملكة، تنفيذًا وتطبيقًا للإجراءات الاحترازية التي تمر بها المملكة، وهو الأمر الذي بدأت الهيئة الملكية بالجبيل في تطبيقه رسميًا.

رابط الدخول لمنظومة التعليم الموحدة لتعليم عن بعد لدي نظام نور
رابط تسجيل طلاب الهيئة الملكية بالجبيل منظومة التعليم عن بُعد “معرفة 1441”

وأوضح رئيس الهيئة الملكية، الدكتور “سعد بن عواض الحربي”، بأنه تم توفير بيئة تعليمية متميزة تسهم في إحداث نقلة نوعية في الخدمات التربوية من أجل الاستثمار في مجتمع المعرفة لإعداد أجيال قادرة على المعرفة والإبداع، وتكون قادرة على التعامل مع جميع التحديات، لاسيما وأن الهيئة رائدة في هذا المجال، فكانت من أوائل الجهات التي أطلقت منظومة معرفة قبل 15 عامًا.

يهمك أيضًا:

رابط التسجيل في منظومة التعليم الموحد

أما عن رابط الدخول لمنظومة التعليم الموحد عن بُعد لمتابعة الدروس التعليمية لكافة المراحل والتي وفرتها وزارة التعليم السعودية للطلاب والطالبات، فيرجى اتباع الخطوات التالية:

  1. أولاً: الضغط على رابط منظومة التعليم عن بُعد (https://vschool.sa).
  2. ثانيًا: تسجيل رقم الهوية الخاص بك أو رقم الجلوس.
  3. ثالثًا: أو يمكنك الدخول من خلال الاسم بالكامل.
  4. رابعًا: تسجيل كافة البيانات المطلوبة ثم عرض.
  5. خامسًا: ستظهر لك الصفحة الرئيسية الخاصة بك.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.