رابط تسجيل استمارة طلاب الدبلومات الفنية الإلكترونية

أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى لطلاب الدبلومات الفنية، للطلاب التعليم النفي، إمكانية تسجيل استمارة التقدم للامتحانات للعام الدراسى الجارى للتقدم إلى لجان الامتحانات، ضمن الاستعدادات التي تجريها الوزارة والإجراءات المتبعة لمراجعة وتدقيق بيانات الطلاب واستكمال الملف الإلكتروني لهم والذي يتشمل صورة الطالب الشخصية.

رابط التسجيل في استمارة التعليم الفني

ويمكن لطلاب التعليم الفني، تسجيل استمارة الامتحانات الخاصة بهم بشكل إلكتروني دون الذهاب إلي المدارس وفقا للإجراءات التي تتخذها وزارة التعليم للوقاية من فيروس كورونا، حيث يمكنهم تسجيل الاستمارة الإلكترونية قبل التقدم لامتحانات الدبلومات الفنية وذلك بعد حصول الطالب علي الكود الخاص به من المدرسة الخاصة به والذي بدأ تسليمه منذ أمس الاثنين 25 يناير.

وكشفت وزارة التربية والتعليم، أن تسجيل الطلاب بداية من العام الحالي سيكون إلكترونيا عن طريق استخدام البريد الإلكتروني الرسمي للطالب، حيث يمكنهم الحصول عيله عن طريق البوابة الإلكترونية للحساب المدرسي الإلكتروني والموحد والموجود لجميع طلاب الدبلومات الفنية.

امتحانات الدبلومات الفنية
التعليم تتيح التسجيل لاستمارة طلاب التعليم الفني

سرعة تسجيل الاستمارة

وشددت وزارة التعليم، علي الطلاب بضرورة سرعة تسجيل الاستمارة الإلكتروني، وكذلك مدارس التعليم الفني باتخاذ ما يلزم وتقديم وتوفير كافة وسائل الدعم اللازم للطلاب للتسجيل، علي أن يسجل الطالب الاستمارة بنفسه، بعد أن يراجع جميع البيانات الموجود علي قاعدة البيانات المركزية والتأكد من صحتها قبل إرسال الاستمارة.

وطالبت الوزارة، الطلاب بضرورة تسليم صورة شخصية مقاس 4×6 بخلفية بيضاء، ويتم طباعة اسم الطالب رباعيا علي الشريط الأبيض الموجود أسفل إطار الصورة المقدمة.

تقديم شكوي فورا

وأشارت وزارة التعليم، إلي أنه في حالة وجود أي أخطاء في البيانات الخاصة بالطالب عليه التواصل الفوري مع وحدة المعلومات الموجودة في المدرسة التابع لها ليتم التعديل بشكل فوري أو يتم تقديم شكوي من خلال البوابة الرسمية للشكاوي والتي تتولي تعديل البيانات وحل المشكلة، ويتم طباعة الاستمارة واعتمادها في وقت لاحق.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.