رابط تحميل لعبة أمونغ أس Among Us للكمبيوتر والجوال مجاناً

دار حديث مواقع التواصل الإجتماعي بشكل كبير وملحوظ عن لعبة Among Us في الفترة الأخيرة، حيث أن الملايين ممن نشرو وتحدثوا عن اللعبة ذات المحتوى وأسلوب اللعب المميز، حيث أصبح حديث نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي في كل من تويتر وفيسبوك موجه بشكل كبير نحو هذه اللعبة المشوقة، مما دفع الأشخاص للبحث بهدف معرفة ما هي اللعبة وماذا تقدمه من محتوى تسلية، وكما تجد في هذا المقال رابط تحميل اللعبة للكمبيوتر والجوال مجاناً.

لعبة أمونغ أس Among US تحتل تريند مواقع التواصل الإجتماعي

ببساطة لعبة أمونغ أي هي لعبة ذات محتوى وفكر جديد في عالم الألعاب فهي تتيح اللعب الجماعي مع الأصدقاء مع إمكانية التحدث صوتياً مع الفريق التي تلعب معه، أصدرت اللعبة في عام 2018 بواسطة أستوديو الألعاب الأمريكي الشهير إينر سلوث، وكما أن اللعبة متوفرة بشكل مجاني كامل لأجهزة الأندرويد والـ IOS والويندوز.

Among US 2020
Among US 2020

ما هي لعبة أمونغ أس وكيفية اللعب Among US

يمكن للاعب استعمال خاصية اللعب الجماعي التي تتيحه اللعبة مع أصدقائه عبر تشكيل فريق يصل من 4 إلى 10 لاعبين للفريق الواحد ويتم اختيار واحد من الفريق لمواجهة 3 لاعبين آخرين بشكل عشوائي، أما عن باقي الفريق فيتم منحهم مهام أخرى من خلال قائد الفرقة حيث يتوجب على المأمورين تنفيذ المهام في الخريطة، تتنوع المهام من أعمال صيانة إلى مهام حيوية مثل تجديد الأسلاك الكهربائية أو إعادة تزويد المحركات بالوقود وذلك من خلال طور صغير في اللعبة يتم التنفيذ من خلاله بشكل منفصل.

يتم إعطاء اللاعبين المحتالين الآخرين قائمة مهمات مزيفة يكون لديهم القدرة على تخريب أنظمة الخريطة والتحرك من خلال فتحات التهوية وتحديد أي محتالين آخرين، كما أنه في حال موت لاعب، سيصبح شبحًا؛ حيث تتمتع الأشباح بالقدرة على المرور عبر الجدران، ولكن لا يمكن للاعب الذي أصبح شبح أن يتفاعل مع عالم اللعبة ويكون الشبح غير مرئي للاعبين الأحياء إلا الأشباح المماثلين الأخرى حيث يمكنهم رؤية بعضهم البعض.

تحميل لعبة أمونغ أس
تحميل لعبة أمونغ أس

الهدف من أعضاء الطاقم والأصدقاء هو المساعدة في إكمال جميع المهام قبل اغتيالهم وموتهم، مع هدف ثانوي آخر وهو العثور على المحتالين والقضاء عليهم. هدف المحتالين قتل جميع أفراد الطاقم، إما بقتلهم مباشرة أو بالتخريب. عندما يقوم محتال بالتخريب، تكون هناك إما نتيجة فورية (مثل إطفاء جميع الأضواء) أو يبدأ العد التنازلي ويجب حل التخريب قبل أن يصل العد إلى الصفر، يمكن لأعضاء الطاقم حل عمليات التخريب بطرق مختلفة اعتمادًا على التخريب الذي تم إجراؤه

المزيد من وصف طريقة لعب Among Us
المزيد من وصف طريقة لعب Among Us

تحميل لعبة Among US أمونغ أس للكمبيوتر مجاناً

يمكنك تنزيل ولعب لعبة أمونغ أس المشوقة على جهازك الحاسوب من خلال تنزيلها من المصدر الأساسي من منصة ستيم بسعر 5 دولار من خلال الرابط الموجود في الجدول أدناه، علماً بأن اللعبة مدفوعة وليست مجانية لنسخة الكمبيوتر، أما إذا كنت تريدها بشكل مجاني فيمكنك لعبها على الكمبيوتر واللابتوب من خلال محاكي Tencent Game أو Blue Stuck.

أما من خلال محاكي الأندويد المجاني فمن خلال الرابط التالي من الدخول إلى رابط تنزيل محاكي أندرويد ممتاز إذا لم يكن لديك وتنزيلها من خلاله.

تحميل لعبة Among US للأندرويد آخر إصدار

اللعبة متاحة بشكل مجاني كامل وبدون أي مال من خلال متجر جوجل بلاي لأجهزة الأندرويد ويمكنك الحصول عليها من خلال بيانات الجدول التالي.

اسم اللعبة على المتجر Among Us‏
حجم اللعبة 70 MB
الإصدار
أحدث إصدار
تقييم اللعبة من 5.0 4.5
رابط التحميل أمونغ أس للاندوريد

تحميل أمونغ أس Among US للأيفون IOS

اسم اللعبة على المتجر

!Among Us

حجم اللعبة 189.7 MB
الإصدار أخر تحديث
تقييم اللعبة من 5.0 4.4
رابط التحميل أمونغ أس للايفون والايباد

قد يهمك:-

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.