رابط تحديث البيانات للمتقاعدين لعام 2019 لمستفيدي هيئة التقاعد الوطنية

يستقبل رابط تحديث البيانات للمتقاعدين في داخل وخارج العراق، دخول المواطنين والمواطنات من مستفيدي الراتب التقاعدي، عبر استمارة هيئة التقاعد الوطنية الإلكترونية المخصصة لتحديث البيانات الشخصية الوظيفية، والذي لا يزال يعمل بدون توقف رغم وجود تكهنات حول إغلاق الرابط منتصف الشهر الحالي، وهو ما وفر المزيد من الوقت لقيام المتقاعدين بأنفسهم بتحديث بياناتهم من غير الحاجة لحضور المواطن بنفسة لاحد فروع الهيئة.

عملية تحديث بيانات المتقاعدين في العراق باتت من العمليات سهلة التنفيذ، وخاصةً بعد تسهيل الإجراءات من خلال طرح الاستمارة الإلكترونية للتحديث المقدمة من هيئة التقاعد الوطنية، ولا يتطلب الأمر سوى وجود جهاز حاسب آلي أو تليفون حديث للمتقاعد، يستطيع من خلاله الدخول على شبكة الإنترنت ثم زيارة رابط تحديق بيانات التقاعد للمتقاعدين بكل سهولة، ويجب مراعاة إرشادات كيفية ملئ استمارة تحديث معلومات المتقاعدين لما نص عليه من خلال الموقع الإلكتروني.

رابط تحديث البيانات للمتقاعدين 2019

أعلنت هيئة التقاعد الوطنية انه في ضوء تطبيق تعديلات قانون التقاعد الجديد بدابة عام 2020، ولرغبتها في تحديث السجلات التقاعدية لشريحة المستفيدين من الراتب التقاعدي، ولاستكمال استعدادات الهيئة لتطبيق شهادة الحياة السنوية، فقد تم دعوة المتقاعدين وورثتهم بداخل العراق وخارجه، للقيام بعملة تحديث بيانات المتقاعدين، من خلال زيارة رابط استمارة تحديث معلومات المتقاعدين الإلكترونية، واتبع التعليمات المنصوص عليها.

تعليمات تحديث بيانات المتقاعدين

إقراء جيداً ما هو مرفق أدناة من تعليمات تم وضعها على استمارة هيئة التقاعد الوطنية لتوعية المتقاعدين خلال إدخال البيانات.

رابط تحديث البيانات للمتقاعدين لعام 2019 لمستفيدي هيئة التقاعد الوطنية 1
رابط تحديث بيانات التقاعد للمتقاعدين لعام 2019

التعليمات كما هو موضح بعالية، تشمل ظهور علامات إرشادية من شأنها تنبه المتقاعد نفسة حول الأخطاء التي قد تحدث خلال قيامة بإدخال بيانات الشخصية والوظيفية، كما يمكن التواصل مع الهيئة للاستفسار.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.