رابط بوابة جدارة للتقديم على وظائف وزارة الدفاع للرجال والإناث القوات الجوية 1441

نستعرض لكم متابعينا الكرام رابط بوابة جدارة من أجل التقدم لوظائف وزارة الدفاع السعودي والممثلة بالقوات الجوية الملكية للسعوديين، وقد دعت الوزارة كافة الخريجين الحاصلين على الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة من أجل شغل الوظائف المعلنة المشمولة على سلم رواتب الموظفين العام الإدارية، وقد دعت الراغبين في التقديم على تلك الوظائف الإسراع في زيارة البوابة الإلكترونية التابعة لـ جدارة للتقدم لتلك الوظائف.

موعد التقديم على وظائف وزارة الدفاع السعودية

كشفت وزارة الدفاع السعودية على أن التقديم للوظائف المشمولة في الإعلان السابق سوف يبدأ عند الساعة الثامنة صباحاً الموافق الأحد في تاريخ 25/04/1441هـ، وسوف ينتهي عند الساعة الرابعة مساءاً يوم الخميس الموافق 29/04/1441هـ، وذلك من خلال منظومة التوظيف جدارة على التابعة لوزارة الخدمة المدنية.

آلية التقديم على وظائف وزارة الدفاع من خلال بوابة جدارة

  1. يجب عليك عزيزي المتقديم الدخول على نظام التوظيف «جدارة» والتأكّد من صحة البيانات، وفي حالة وجود أي اختلاف يتم تقديم اعتراض ليتسنّى دراسته من قبل مختصي وزارة الخدمة المدنية.
  2. من اجل صحة البيانات، يتم الضغط على أيقونة التقديم على الإعلانات الوظيفية، مع العلم سيتم استبعاد أي طلب غير مطابق في حال الترشيح.
  3. ويجب على المتقدم الرغبة بالوظيفة المؤهل لها في الدخول للإعلان بالتأشير في المربع المخصص لذلك في الطلب، ويكون الاختيار من بين الوظائف المعلنة، ومن ثم حفظ الطلب.

المستندات المطلوبة من اجل التقديم على الوظائف عبر جدارة

  1. تتطلب الوظائف المعلن عنها للمراتب (السادسة، السابعة، الثامنة).
  2. اختبار القدرة المعرفية الخاص بالخدمة المدنية، وتكون الأولوية في الترشيح للتخصصات الغير التربوية ومن ثم للتربوية.
  3. يشترط توفر قرار معادلة من وزارة التعليم للحاصلين على درجاتهم العلمية من خارج المملكة.
  4. تطلب جميع الوظائف المعلنة حضور المقابلة الشخصية.
قديهمك

وزارة الدفاع تعلن عن وظائف شاغرة إدارية بالقوات الجوية للرجال والنساء عبر جدارة
رابط بوابة التشغيل الذاتي المؤقت للتسجيل في وظائف وزارة الصحة للرجال والنساء 1441

رابط التقديم عبر جدارة لوظائف وزارة الدفاع السعودية

ضمن المتابعة المستمرة في تفاصيل الوظائف المعلنة التابعة لوزارة الدفاع السعودية، حيث يبحث الكثير من المواطنين عن كيفية التقديم لتلك الوظائف من خلال بوابة جدارة، حيث يمكنك عزيزي الزائر أن تقوم بزيارة البوابة التابعة للخدمة المدنية جدارة

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.