المربع الالكتروني للنتائج 2020 الآن لاستخراج نتائج الطلاب بالكويت kw

قامت العديد من المدارس بتوفير نتائج الطلاب بالكويت عبر موقع المربع الالكتروني 2019، والذي وفرته بوابة الكويت التعليمية، حيث أنه فور الانتهاء من تصحيح الكراسات للطلبة والطالبات يتم توفيرها وفق ما جاء من وزارة التربية الكويتية، كما يقوم موقع طالب للنتائج بتوفير هذه التقارير هو الأخر، لذلك سنرفق إليكم رابط الاستعلام عن نتائج الصفوف المتوسطة والصفين العاشر والحادي عشر من البوابة الإلكترونية.

بينما نتائج الصف الثاني عشر لن تصبح متوفرة الآن، حيث أنهم سينتهون من أداء امتحاناتهم خلال أيام من الآن، لكن بقية النتائج سنرفق لكم رابط المربع الإلكتروني للنتائج من أجل الاستعلام عنها بكل سهولة وبخطوات شرح مبسطة.

المربع الإلكتروني 2019 نتائج الكويت

تعمل هذه المنصة الإلكترونية بتوفير نتائج الطلاب بالكويت للمرحلة المتوسطة والصفوف المختلفة، حيث يعمل موقع المربع الالكتروني للنتائج علي توفير ما يخص الطالب بالكامل، وذلك من إحصاءات وأخبار عن الاختبارات، كما يعلمنا بالمدارس التي تقوم برفع النتائج، وهي التي سنتعرف علي عددها حتي تلك اللحظة من خلال التقرير التالي.

تستمر عمليات رفع نتائج طلاب الكويت عبر موقع المربع الإلكتروني حتي وصلت 561 مدرسة حتي وقتنا هذا، وذلك لكافة الصفوف ما عدي الصف الثاني عشر، وسيكون متوفر كذلك النتائج عبر موقع طالب للنتائج الذي نرفقه إليكم خلال الخطوات للاستعلام.

المدارس التي رفعت النتائج
المدارس التي رفعت النتائج

بهذا تخطي إجمالي المدارس التي رفعت النتائج للطلاب عبر بوابة الكويت التعلمية أربع مئة مدرسة، ويمكنكم الاستعلام عن نتائج الصف العاشر والحادي عشر والمراحل المتوسطة من خلال موقع طالب الذي سنرفق لكم الرابط الخاص به الآن، بالإضافة إلي رابط بوابة الكويت الإلكترونية.

رابط نتائج الطلاب بالكويت

يستطيع جميع المستخدمين الاستعلام بكل سهولة بالرقم المدني فقط، وذلك عن طريق اتباع الإرشادات التالية وبكل سهولة.

بهذا يستطيع المستخدم الحصول علي تقرير النتائج للطالب الذي يمتلك ذلك الرقم، ومن لدية أيه استفسارات بخصوص النتائج المتبقية يمكنه إرفاق استفساره في تعليق.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.