وزارة التعليم الكويتية 2020 نتائج الطلاب عبر موقع طالب والمربع الالكتروني edu.kw

نقدم إليكم رابط المربع الالكتروني 2019 للنتائج، والذي يوفر لنا نتائج الطلاب 2020 الكويت بالرقم المدني لكافة الصفوف باستثناء الصف الثاني عشر، وكذلك يقدم لنا موقع طالب النتائج من وزارة التعليم الكويتية، لذلك سنقدم إليكم أخر التفاصيل حول المدارس التي رفعت النتائج 2020 للفصل الدراسي الأول، ونقدم لكم شرح مبسط للاستعلام عن النتائج بكل سهولة.

وقد أكدت وزارة التربية الكويتية أن النتائج ستصبح متاحة بعد الانتهاء من عملية التصحيح علي الفور التي شرع بها المصححين امس، وسيكون موقع طالب للنتائج بجانب المربع الالكتروني نتائج طلاب الكويت يعرضا كافة المدارس، وسنعرض عليكم الروابط الخاصة بهم وكيفية الاستعلام عنها الآن، حيث تم صدور النتائج لعدد من المدارس.

موقع المربع الالكتروني للنتائج

يعتبر المربع هو أهم المواقع التعليمية حيث يوفر مجهود علي الطلاب وأولياء الأمور في الحصول علي نتائج الطلاب برقم الهوية، وذلك ما خصصته الوزارة عبر بوابة الكويت الإلكترونية لمساعدة الأركان الأساسية في العملية التعليمية، ويعد موقع طالب للنتائج 2019 أيضاً من أهم المصادر التي يستطيع الطلاب الحصول منها علي كشف العلامات الخاصة بهم، ونتعرف علي كيفية الاستعلام والرابط الآن.

المدارس التي رفعت النتائج
المدارس التي رفعت النتائج

نعلمكم أنه حتي هذه اللحظة تم رفع 447 من إجمال المدارس التي رفعت النتائج للفصل الدراسي الأول، ويمكنكم بكل سهولة الاستعلام عن نتائج الطلاب من خلال رابط موقع المربع الالكتروني الذي سنرفقه لكم الآن مع رابط موقع طالب للنتائج بالكويت.

رابط موقع طالب للنتائج وبوابة الكويت

بعد أن انتهي معظم الطلاب في الكثير من المراحل التعليمية صباح أمس الثالث والعشرين من الشهر، يرغبون في الحصول علي نتائجهم، لذلك نرفق لكم روابط الاستعلام وكيفية الاستعلام بكل سهولة، وتعد هذه المواقع مثل موقع نظام نور للنتائج السعودي تعمل لخدمة العملية التعليمية فقط.

موقع بوابة الكويت التعليمية الالكترونية
موقع بوابة الكويت التعليمية الالكترونية

يتم أولاً الدخول علي واحداً من أحد الروابط التالية، رابط بوابة الكويت التعليمية المسماة باسم المربع الالكتروني للنتائج، وكذلك رابط موقع طالب، يتم بعد ذلك إدخال الرقم المدني الخاص بك في المستطيل الظاهر، وإذا كنت بموقع الطالب تدخل الرقم السري كذلك.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.