رابط المدرسة الافتراضية بعد تعليق الدراسة في السعودية

قررت وزارة التعليم تفعيل المدرسة الافتراضية بعد تعليق الدراسة في كافة مدارس وجامعات السعودية ضمن الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها المملكة لمنع انتشار فيروس كورونا.

تعليق الدراسة غدا في السعودية

والمعروف أن إجراء تعليق الدراسة هو إجراء مؤقت يتم اللجوء إليه في الحالات التي تمثل تهديدا لسلامة الطلاب مثل الأحوال الجوية وتقلبات حالة الطقس في السعودية.

تعليق الدراسة غدا لا يشمل الإدارات التعليمية

وقالت متحدثة وزارة التعليم ابتسام الشهري إن تعليق الدراسة يشمل الطلاب والطالبات والمعلمين والإداريين ولا يشمل الإدارات التعليمية ومكاتب التعليم.

تفعيل المدرسة الافتراضية

وتنضم قرار تعليق الدراسة تفعيل المدارس الافتراضية والتعليم عن بُعد خلال فترة التعليق بما يضمن استمرار العملية التعليمية بفاعلية وجودة،

رابط المدارس الافتراضية

وشددت وزارة التعليم على ضرورة التأكد من سير العمل بالمدرسة الافتراضية خلال فترة تعليق الدراسة عبر وسائل التعلّم عن ُبعد التي وفرتها وزارة التعليم، من خلال منصة المدرسة الافتراضية (Vschool.sa).

مدة تعليق الدراسة

وقالت وزارة التعليم إن قرار تعليق الدراسة يعد إجراء احترازيًا لا يدعو للقلق، ويتطلب من الجميع الالتزام بأسباب الوقاية واتباع التعليمات والإرشادات الصحية؛ لمنع انتشار فيروس كورونا.

كما أعلنت أن العودة لمقاعد الدراسة مرة أخرى يخضع لتقييم مستمر اللجنة المعنية بمواجهة فيروس كورونا.

ظهور كورونا في السعودية

وأعلنت وزارة الصحة السعودية اكتشاف 11 إصابة مؤكدة بفيروس كورونا الجديد كلها في محافظة القطيف ما جعل وزارة الداخلية تعلق دخول وخروج من وإلى محافظة القطيف بشكل مؤقت.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.