رابط التقديم على وظيفة جندي الأمن العام للرجال في وزارة الداخلية عبر أبشر توظيف

وظيفة جندي الأمن العام .. ضمن المتابعة المستمرة في أخبار دولة المملكة العربية السعودية فقد أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي في وكالة وزارة الداخلية في المملكة للشؤون العسكرية، عن فتح باب القبول والتسجيل للوظائف العسكرية لرتبة جندي، والتي سوف يتم تعيينهم على مستوى كافة المناطق في المملكة، وقد حددت الإدارة العديد من الشروط التي يجب أن يتمتع بها المتقدم لتلك الوظائف الإدارية من خلال العديد من الشروط التي سوف نسردها ونعرضها لكم زوارنا الكرام.

قد يهمك

توقيت إنطلاقة مباراة الهلال والنصر في الجولة 8 من بطولة الدوري السعودي
حجز تذاكر موسم الرياض… طرح تذاكر ليلة سهم اليوم
المساعدة المقطوعة..الضمان الإجتماعي يجيب هل مستمرة أم إنتهت !
إليكم رابط أبشر الكشف والفحص عن صلاحية الإقامة للوافدين والمقيمين في السعودية

موعد التقديم على وظيفة جندي الأمن العام

كشفت وزارة الداخلية في دولة المملكة العربية السعودية على أن التقديم لوظائف الأمن العام سوف يكون متاح لجميع المواطنين الراغبين في الإنضمام بدءاً من يوم الأحد الساعة العاشرة صباحاً الموافق 08-02-1441 هـ، وحتى يوم الخميس الساعة العاشرة صباحاً الموافق 03/03/1441هـ.

شروط التقديم على وظيف جندي في الأمن العام في وزارة الداخلية

كشفت الإدارة العامة في وزارة الداخلية بدولة المملكة عن العديد من الشروط المهمة التي يتوجب عليها الأخذ بعين الاعتبار لكافة المتقدمين، ولن يتم النظر في الطلبات في كان هناك اختلاف أو عدم استيفاء الشروط ومن ضمن الشروط ما يلي :-

  1. أن يكون المتقدم حاصل على الثانوية العامة أو ما يعادلها.
  2. المتقدم سعودي الأصل والمنشأ واستثنت الوزارة من نشأ مع والديه بخارج السعودية.
  3. شهادة حسن السيرة والسلوك والسمعة.
  4. عدم الحكم عليه في المحكمة في إي قضية جنائية.
  5. يمتلك هوية وطنية سارية الصلاحية في فترة التقديم.
  6. لا يكون متزوج من أجنبية.
  7. الحاصلين على الشهادة في المملكة أن يعادلو الشهادة من خلال الجهات المعنية.

كم راتب الجندي في الامن العام

يبحث الكثير من المواطنين بعد الإعلان عن وظائف جندي في الأمن العام عن قيمة وراتب الجندي في الأمن، حيث يصل الراتب الجندي في الأمن العام ما يقارب عن 7000 ريال سعودي، يشمله ” راتب أساسي3220 ريال،صنف 400 ريال، بدل ميدان450 ريال، اعاشة1000 ريال، بدل خطر 600 ريال، بدل نقل500 ريال، علاوه ارهاب 850 ريال سعودي.

إليكم رابط التقديم على وظيف الأمن العام

كشفت وزارة الداخلية على أن التسجيل سوف يكون متاح من خلال بوابة أبشر، وقد دعت جميع المواطنين إلى تعبئة كافة البيانات والمعلومات الخاصة بهم على البوابة الإلكترونية بشكل صحيح، ويمكنك عزيزي الزائر من زيارة البوابة الإلكترونية من خلال الرابط التالي هـــنـــا

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.