رابط التقديم على وظائف الحرس الوطني 1441 على بند الأجور

كشفت وزارة الحرس الوطني السعودي، من خلال موقعها الإلكتروني، عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة لكافة المواطنين على فئة (بند الأجور)، وذلك لكافة المواطنين الحاصلين على الشهادة المتوسطة (الكفاءة)، فما فوق، من أجل التعيين عليها في العاصمة السعودية الرياض، وذلك للمسجلين في نظام ساعد التابع لوزارة الخدمة المدنية.

شروط التقديم على وظائف الحرس الوطني 1441

واشترطت وزارة الحرس الوطني أن يمتلك المتقدمين الشروط التالية:

– يشترط أن يكون المتقدم سعودي الجنسية والأصل والمنشأ.

– يشترط أن لا يقل عمر المتقدم عن 18 عاماً، وأن لا يزيد عمر المتقدم عن 40 عاماً.

– كما طالبت الوزارة اجتياز المقابلة الشخصية، وأن يكون المتقدم لائق طبي ويجتاز الكشف الطبي.

– واشترطت الوزارة أن يكون المتقدم حسن السيرة والسلوك، ولم يحكم عليه من قبل في أي من القضايا المخلة بالشرف أو قضايا الأمانة.

– ويشترط أن لا يكون المتقدم محال على التقاعد من أي من الجهات الحكومية في السعودية، ويشترط الالتزام بالممارسة الفعلية للمهام الوظيفية المتقدم عليها.

– كما يشترط أن يمتلك خبرات سابقة في القطاع الخاص، ويجب أن يقدم شهادة مصدقة من الجهة التي كان يعمل بها، ويكون موضح بها مسمى الوظيفة وبداية ونهاية الخدمة، وطالبت الوزارة أن تكون الشهادة موثقة فعلياً في التأمينات الاجتماعية السعودية.

رابط التقديم على وظائف الحرس الوطني 1441

وأتاحت وزارة الحرس الوطني، التقديم على الوظائف المعلنة، من خلال موقعها الإلكتروني عبر الرابط التالي: اضغط هنا، علماً أنه سوف يتم استبعاد طلبات التوظيف التي لم يحدد بها الشروط المطلوبة أو التي لم يحدد بها الوظيفة المراد التقديم عليها، كما يشترط ان يكون المتقدم مسجل في برنامج الخدمة الاجتماعية (ساعد).

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.