رابط التسجيل في وظائف وزارة الدفاع الإدارية السعودية للقوات البحرية 50 وظيفة عبر موقع جدارة للتوظيف

وظائف وزارة الدفاع الإدارية للقوات البحرية، أعلنت وزارة الدفاع الإدارية السعودية عن توافر خمسين وظيفة إدارية في القوات البحرية بالملمة العربية السعودية، ويحق للخريجين أو الحاصلين على مؤهل دراسي عالي أن يتقدموا لهذه الوظائف التي تم الكشف عنها مؤخرا.

التسجيل في وظائف وزارة الدفاع القوات البحرية

أوضحت وزارة الدفاع السعودية أن الوظائف التي تم الإعلان عنها على المراتب التالية، وظيفيتين على المرتبة الرابعة، و5 وظائف على المرتبة الخامسة، و31 وظيفة على المرتبة السادسة، و11 وظيفة على المرتبة السابعة، ووظيفتين على المرتبة الثامنة، على أن يبدأ التسجيل على وظائف وزارة الدفاع القوات المسلحة يوم الاحد الموافق 10 نوفمبر 2019 الموافق 13 ربيع الاول 1441، ويستمر تلقي الطلبات لمدة أربع أيام فقط، ليغلق الباب يوم الخميس الموافق 14 نوفمبر 2019 الموافق 17 ربيع الاول 1441 في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

شروط التقديم لوظائف وزارة الدفاع القوات البحرية

أن يكون حامل للجنسية السعودية.

أن يكون حاصل على الشهادات والمؤهلات الدراسية المطلوبة للحصول على وظائف القوات البحرية الإدارية.

كيفية التسجيل في وظائف القوات البحرية الإدارية

بعد التأكد من استيفاء الشروط المطلوبة لوظائف وزارة الدفاع القوات البحرية بالسعودية، يتم التسجيل عبر موقع جدارة الإلكتروني الخاص بالتوظيف، فقط يتم الدخول إلى موقع جدارة للتوظيف الإلكتروني، وتسجيل البيانات المطوبة على جدارة، مع التأكد بإدخال البيانات بشكل صحيح.

ويراعي تسجيل البيانات الخاصة بالمتقدمين لوظائف وزارة الدفاع القوات البحرية على موقع جدارة في الفترة المحددة والانتباه جيدا لموعد غلق باب التسجيل حتى لا تضيع الفرصة من بين أيديكم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.