رابط التسجيل الإلكتروني لاستمارات الثانوية العامة

يبدأ اليوم الأحد الموافق العاشر من يناير 2021 التسجيل في استمارات الثانوية العامة إلكترونيا، من خلال الموقع الذي دشنته وزارة التربية التعليم والتعليم الفني لهذا الغرض، وأكدت الوزارة أن عملية التسجيل لامتحانات الصف الثالث الثانوي للعام الدراسي 2020/2021 ستكون من خلال الموقع https://moe-register.emis.gov.eg/home/index.

تسجيل استمارات الثانوية العامة

تأتي هذه الإجراءات في ظل ما تشهده الحكومة من إجراءات للتحول الرقمي في تقديم الخدمات الحكومية والذي تقدمه وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في إطار خدماتها لأبناءها الطلاب تيسيرا لهم ولأولياء الأمور في إنهاء الخدمات التعليمية بمختلف أشكالها.

طريقة التعديل في حالة وجود أخطاء في ألإدخال

هذا وقد حدد الوزارة آلية التعديل في حالة إدخال أي بيانات بطريقة خاطئة، وذلك عن طريق وحدة المعلومات الموجودة بالمدرسة التابع لها الطالب، أو من خلال رفع شكوى من خلال البوابة الرسمية للشكاوى الحكومية بالرابط التالي https://moe-complains.emis.gov.eg.

رابط التسجيل الإلكتروني لاستمارات الثانوية العامة 1
موقع الشكاوى

التسجيل من خلال البريد الإلكتروني الرسمي للطالب

وفي نفس السياق فقد حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني طريقة التسجيل لهذا العام من خلال البريد الإلكتروني الرسمي للطالب والذي سيكون متاح على البوابة الإلكترونية لحساب المدرس الإلكتروني https://office365.emis.gov.eg/  الموحد لكافة الطلاب سواء بالمدارس الحكومية أو الخاصة أو حتى المنازل.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.