رابط الاستعلام عن نتيجة مسابقة وزارة التربية التعليم في مصر

مسابقة وزارة التربية والتعليم في مصر، في تلك الأيام ازاد البحث من قبل المتقدمين في مسابقة التعليم عن رابط نتيجة المقبولين في مسابقة التربية والتعليم، والتي بدء التقديم بها في أول شهر أكتوبر لتعيين نحو 120 ألف معلم لسد احتياجات المدارس الحكومية في مصر، وسوف نستعرض عليكم رابط الاستعلام عن نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم.

نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم

أعلنت وزارة التربية والتعليم في مصر عن انطلاق مسابقة التعليم لتعيين 120 ألف معلم في المدارس الحكومية الموجودة في أنحاء الجمهورية، وهذا من أجل سد العجز الموجود في المدرسين، وتم التقديم من خلال البوابة الإلكترونية للتوظيف التي أطلقت وزارة التعليم لاستقبال طلبات مسابقة التعليم والتي تعتبر أكبر بوابة للتوظيف في الشرق الأوسط.

نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم

قال نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أنه يتم الإعلان عن أسماء المقبولين في مسابقة التعليم من خلال الموقع الرسمي الخاص بالنتيجة من خلال كتابة الرقم القومي الخاص بالمتقدم، وأنه سيتم إرسال رسالة نصية على الهاتف المحمول للمقبولين بالمسابقة أو البريد الإلكتروني.

رابط الاستعلام عن نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم

وفرت وزارة التربية والتعليم رابط مخصص للاستعلام عن نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم، وصرحت الوزارة أنه من المقرر الإعلان عن النتيجة بمراحل وهي المرحلة الأولى والثانية  والثالثة، حتى يسهل على المتقدمين معرفة النتيجة، وشددت على المقبولين بتجهيز أوراقهم لبدء العمل.

خطوات معرفة نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم

  • يتم الدخول عبر موقع  الإعلان عن النتيجة هنا.
  • تسجيل البيانات اللازمة وهي الاسم الثلاثي وبعدها اختيار المحافظة التابع لها.
  • ثم يتم تسجيل الرقم القومي والضغط على أيقونة عرض النتيجة.

وبذلك نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل الخاصة بالإعلان عن نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم في مصر، ونتمنى للجميع مستقبل مشرق.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.