رابط الاستعلام عن نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم 2019 من خلال الرقم القومي عبر بوابة التوظيف الإلكترونية

نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم 2019، حالة من التوتر تسيطر على المتقدمين في مسابقة وزارة التربية والتعليم لتعيين 120 ألف معلم، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم أنه جاري الأن عملية فحص طلبات المتقدمين استعدادا للإعلان عن أسماء المقبولين في الوزارة، وسوف نستعرض عليكم رابط الاستعلام عن نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم لتعيين 120 ألف معلم.

نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم 2019

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن حاجتها لـ 120 ألف معلم لسد العجز الموجود في مدارس الجمهورية سواء المدارس الحكومية أو المدارس الخاصة، وبدأ التقديم للمسابقة في شهر أكتوبر الماضي عبر البوابة الإلكترونية الخاصة بوزارة التعليم، ومنذ ذلك الوقت وينتظرون المتقدمين في المسابقة إعلان النتيجة وسط حالة من التوتر.

نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم 2019

وقد أعلن الدكتور محمد عمر في مؤتمر صحفي من قبل، أن الأولوية لمن سيتم قبولهم في المسابقة للحاصلين على شهادات المهارة، وسيكون التعيين بشكل مؤقت بمدة عام  واحد ومن الممكن التجديد في الموعد المحدد لمن أثبت كفاءته في فترة التعيين.

 رابط الاستعلام عن مسابقة وزارة التربية والتعليم 2019

يمكن للمتقدمين في مسابقة وزارة التربية والتعليم الاستعلام عن النتيجة من خلال الدخول على رابط البوابة الإلكترونية للتوظيف، وإدخال الرقم القومي الخاص بالمتقدم، ومن المتوقع أن تعلن الوزارة عن أسماء المقبولين في مسابقة وزارة التربية والتعليم على دفعات.

ويذكر أنه هناك كثيرا من التساؤلات حول تأخر نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم وكان رد الوزارة أن القائمين على المسابقين يقومون بأعمال مراجعة الطلبات وتجهيز أسماء المقبولين في المسابقة وهذا يتطلب وقتاً كبيراً.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.