رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2020 محافظة دمياط

يعتبر رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية موضوع بحث الآلاف من طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي وأولياء أمورهم بمحافظة دمياط وجميع محافظات الجمهورية، وذلك بعد أن انتهى طلاب الإعدادية من أداء امتحانات نهاية الترم الأول للعام الدراسي 2019\2020 نهاية الأسبوع الماضي، والجميع حالياً يترقبون ظهور النتائج بفارغ الصبر.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2020 محافظة دمياط

تقدم لامتحانات الترم الأول للصف الثالث الإعدادي بمحافظة دمياط 25846 طالب وطالبة أمام اللجان الامتحانية التابعة للإدارات التعليمية بالمحافظة وهي إدارات الزرقاء، راس البر، كفر البطيخ، فارسكور، كفر العرب، السرور، الروضة، ميت أبو غالب، عزبة البرج.

وقد انتهت جميع الامتحانات وسط حالة من الهدوء، ودون وجود شكاوى من صعوبة أي مادة، حيث تابع وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط سير العملية الامتحانية، وأكد على أن أسئلة جميع المواد جاءت بمستوى الطالب المتوسط ومن داخل كتاب المدرسة.

الشهادة الإعدادية بدمياط
امتحانات الشهادة الإعدادية بدمياط 2020

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية بدمياط

حتى الآن لم يتم الإعلان عن موعد محدد لظهور النتائج، حيث من المقرر أن تبدأ عمليات التصحيح فور انتهاء الامتحانات، ومن ثم يتم مراجعة الأوراق وتجميع ورصد الدرجات لعرضها على المحافظة للموافقة عليها واعتمادها.

رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2020

عقب اعتماد النتائج من المحافظ، يتم الإعلان عنها رسمياً على الإنترنت، ويستطيع جميع الطلاب والطالبات الاستعلام عن نتائجهم بالتفصيل من خلال الرابط الخاص بالاستعلام عن النتائج.

[beso_natega c=domyat]

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.