رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية الترم الأول 2020

ينتظر جميع طلاب وطالبات الشهادة الابتدائية الأزهرية بجميع محافظات الجمهورية ظهور نتائج امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي 2019\2020، وذلك بعد أن أعلن رئيس قطاع المعاهد الأزهرية عن موعد ظهور نتائج الترم الأول للشهادة الابتدائية، والتي من المقرر أن تظهر خلال الأسبوع الجاري.

نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية الترم الأول 2020

وسط أجواء هادئة، ودون وجود شكوى من صعوبة أي مادة، انتهى طلاب وطالبات الشهادة الابتدائية الأزهرية من أداء امتحانات نهاية الترم الأول في شهر يناير الماضي، وينتظر جميع الطلاب وأولياء أمورهم الإعلان عن ظهور النتائج خلال الأيام القليلة القادمة وفقاً لتصريحات رئيس قطاع المعاهد الأزهرية.

وقد صرَّح رئيس قطاع المعاهد الأزهرية بانتهاء أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات نهاية الأسبوع الماضي، وأن النتائج ستظهر خلال الأسبوع الحالي عبر البوابة الإلكترونية للأزهر الشريف عقب اعتمادها من شيخ الأزهر.

نتيجة الابتدائية الأزهرية 2020
نتيجة الابتدائية الأزهرية الترم الأول 2020

رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية الترم الأول 2020

عقب اعتماد نتائج امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول للشهادة الابتدائية الأزهرية من شيخ الأزهر، والإعلان عن ظهورها رسمياً على بوابة الأزهر الإلكترونية، يستطيع طلاب وطالبات الشهادة الابتدائية الأزهرية الاستعلام عن النتائج من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • الدخول على الرابط الرسمي للاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية.
  • تسجيل رقم الجلوس الخاص بالطالب أو الطالبة.
  • وفي النهاية يتم الضغط على زر بحث ليتم عرض النتيجة بالتفصيل.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.