رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني ليبيا 2019 برقم جلوس الطالب

ازداد مؤشر البحث بليبيا في الأيام القليلة الماضية عن نتائج الشهادة الإعدادية الدور الثاني بليبيا 2019، والمنتظر أن تظهر خلال الساعات القليلة المقبلة، وسترفع على الموقع الرسمي الخاص بحكومة الوفاق الليبي، حيث يمكن للجميع الاطلاع على النتيجة بسهولة من خلال إدخال رقم جلوس الطالب وبعجها ستظهر النتيجة على الفور.

 نتائج الشهادة الإعدادية الدور الثاني ليبيا 2019

توتر وقلق يعيش فيه طلاب الشهادة الإعدادية بعد تصريح وزارة التربية الليبية على اقتراب موعد اعتماد النتيجة ورفعها على الموقع الخاص بالوزارة، فأوضح تصريح الوزارة أن جاري الأن عمليات المراجعة النهائية بعد أعمال التصحيح ورصد الدرجات، استعداداً لاعتمادها والإعلان عنها في الساعات المقبلة، وهناك مؤشرات تدل على ارتفاع نسبة النجاح، وهذا أمر مطمئن جدا للطلاب وذويهم.

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني ليبيا 2019

يتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني بليبيا 2019، في جميع محافظات ليبيا طرابلس، بنغازي، مصراته، البيضاء، الزاوية، وكافة المحافظات والمدن الأخرى، عبر موقع وزارة التربية والتعليم ليبيا موقع منظومة الامتحانات.

رابط الاستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية الدور الثاني 2019

  • الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بحكومة الوفاق الوطني الليبي هنا.
  • كتابة رقم القيد ورقم الجوس الخاص بالطالب في المكان المحدد له.
  • الضغط على أيقونة عرض الدرجات، وستظهر النتائج في الحال.

زائرنا العزيز سنوافيكم بأي جديد حول نتائج الشهادة الإعدادية الدور الثاني، وإذا واجهتكم أي مشكلة يمكنكم ترك تعليقا أسفل المقال وسوف نتواصل معكم لحل تلك المشكلة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.