رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2020 محافظة سوهاج

حانت الساعة التي ينتظرها الآلاف من طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية وأولياء أمورهم بمحافظة سوهاج، ليطمئن كل طالب على مستواه الدراسي ويفرح بثمرة جهوده ومذاكرته طوال شهور الدراسة، حيث اعتمد منذ قليل محافظ سوهاج اللواء “طارق الفقي” نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية بالمحافظة بنسبة نجاح بلغت 76%.

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2020 محافظة سوهاج

انتهى طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي بمحافظة سوهاج من أداء امتحانات نهاية الترم الأول للعام الدراسي 2019\2020 في الثالث والعشرين من شهر يناير الماضي، وسط أجواء مستقرة ودون وجود أي مشاكل أو شكاوى.

ووفقاً لتصريحات وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج الدكتور “عمرو شلتوت”، فقد تقدم لامتحانات دور يناير من طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية بالمحافظة 73075 طالب وطالبة، حضر منهم 72828 طالب وطالبة، نجح منهم 55514 طالب وطالبة، بنسبة نجاح بلغت 76% من إجمالي الطلاب.

اللواء طارق الفقي
اعتماد نتائج الشهادة الإعدادية بسوهاج

الآن على اليوم الإخباري نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة سوهاج

لمتابعي موقعنا اليوم الإخباري من طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية وأولياء أمورهم في جميع أنحاء الجمهورية، أتحنا لكم إمكانية الاستعلام عن نتائج امتحانات الترم الأول للشهادة الإعدادية فور اعتمادها من السادة المحافظين، ومن خلال الرابط التالي، يستطيع أبناءنا من طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي بمحافظة سوهاج الاستعلام الآن عن نتائجهم فقط من خلال تسجيل رقم الجلوس في الخانة التالية والضغط على زر بحث.

[beso_natega c=sohag]

وقد شدد اللواء “طارق الفقي” محافظ سوهاج، على ضرورة بذل المزيد من الجهد من أجل الارتقاء بالعملية التعليمية، وحث جميع الطلاب على التفوق والنجاح.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.