رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2020 محافظة الإسكندرية


مرت بسلام ووسط أجواء هادئة بدون صعوبات، امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول للصف الثالث الإعدادي للعام الدراسي الحالي 2019\2020 بمحافظة الإسكندرية، وينتظر جميع الطلاب والطالبات وأولياء أمورهم ظهور النتائج بفارغ الصبر، ومن خلال موقعنا اليوم الإخباري نقدم لكم متابعينا الكرام رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2020 محافظة الإسكندرية.

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2020 محافظة الإسكندرية

تقدم لامتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسكندرية 82260 طالب وطالبة، موزعين على 331 لجنة تابعة للإدارات التعليمية الثمانية بالمحافظة، وقد أدى الطلاب الامتحانات في مواد اللغة العربية، التربية الدينية، اللغة الأجنبية، العلوم، الدراسات الاجتماعية، الجبر، الهندسة، التربية الفنية والكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات.

وأثناء الامتحانات تفقد محافظ الإسكندرية اللواء “محمد الشريف”، بصحبة “يوسف الديب” وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة عدداً من لجان الامتحانات لمتابعة سير العملية الامتحانية.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية
محافظ الإسكندرية يتفقد لجان الإعدادية

رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسكندرية

نظراً لأهمية الصف الثالث الإعدادي لاعتباره شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي، وبناء على المجموع الذي يحصل عليه الطالب في هذا العام الدراسي يتحدد التعليم الثانوي الذي سيكمل به الطالب دراسته، سواء كان ثانوي عام أو فني أو زراعي أو صناعي أو فندقي أو تجاري، يتم عرض النتائج على المحافظ لاعتمادها، وذلك عقب الانتهاء من تصحيح أوراق الطلاب وتجميع ورصد  الدرجات في الكشوف.

وبعد اعتماد النتائج يتم إعلانها رسمياً على الإنترنت ومن خلال الرابط التالي يمكنكم الاستعلام عن النتيجة بسهولة فور ظهورها:

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية الفصل الدراسي الأول 2020
صفحة النتائج الرئيسية

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.