رابط الاستعلام عن نتائج الطلاب عبر نظام نور NOOR 1441 برقم الهوية الوطنية

نستعرض لكم متابعينا الكرام في دولة المملكة العربية السعودية كافة التفاصيل المتعلقة في نظام نور، حيث يعتبر من أبرز وأهم المواقع الإلكترونية التي تعمل على تقديم كافة الخدمات التعليمية في السعودية، وهو تابع لوزارة التعليم السعودية، وقد تم إنشاء الموقع من أجل توفير الوقت والجهد على المواطنين في المملكة، وتوفير طبقة معلومات جيدة لأولياء الأمور يتم من خلالها معرفة تقييم أبنائهم الطلاب في جميع المراحل الدراسية.

نظام نور NOOR 1441

قامت وزارة التعليم السعودية بتصميم وعمل نظام نور NOOR الإلكتروني يهدف إلى تقديم العديد من الخدمات الإلكترونية للمستفيدين من وزارة التعليم كالطلاب وأولياء الأمور والمدرسين إيضاً، حيث يهدف البرنامج إلى تقليل الوقت والجهد على المواطنين والعمل على تحسين تجربتهم والعمل على تسهيل حصولهم على النتائج من خلال بوابة نظام نور الإلكترونية.

قديهمك

رابط نظام نور NOOR تعرف على مميزات بوابة التعليم للخدمات الإلكترونية
الاستعلام عبر نظام نظام NOOR عن نتائج الطلاب والطالبات برقم الهوية الوطنية 1441

خطوات الاستعلام في نظام نور عن نتائج الاختبارات

نستعرض لكم متابعينا الكرام العديد من الخطوات الصحيحة من أجل الاستعلام والكشف عن نتائج الطلاب والاختبارات عبر نظام وبوابة نور الإلكترونية، حيث يمكنك عزيزي المواطن الاطلاع على النتائج من خلال الخطوات التي سوف نقوم بسردها الآن :-

  1. يجب عليك عزيزي المواطن الذهاب إلى الموقع الإلكتروني التابع لوزارة التعليم في  نظام نور
  2.  كتابة رقم السجل المدني أو رقم الهوية الوطنية و كلمة المرور الخاصة بك عزيزي الطالب و رمز التحقق المتواجد أمامك عزيزي المواطن.
  3. تقوم بالنقر على أيقونة تسجيل الدخول
  4. امكانية إتاحة الطباعة النتائج في اللوحة الالكترونية.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.