رابط الاستعلام عن نتائج اختبار القدرات العامة للذكور والإناث 1441 بالاسم ورقم الهوية عبر موقع قياس

نتائج اختبار القدرات العامة 1441، ازداد البحث مؤخرا عن نتائج اختبارات القدرات العامة للفترة الأولى للذكور والإناث من قبل الطلاب والطلبات في كل مجن ومحافظات السعودية، وقد أعلن مصدر مسئول في المركز الوطني للقياس والتقويم بتحديد موعد إعلان النتائج الأخيرة للامتحان الورقي، وفي السطور التالية يتم إعلان رابط الاستعلام عن نتائج اختبارات القدرات العامة.

نتائج القدرات العامة 1441

بدأ اختبارات القدرات العامة الورقية من الذكور والإناث يوم الجمعة 4 أكتوبر حتى يوم الثلاثاء 12 أكتوبر 2019، وبدأت عملية التصحيح وفرز أوراق الامتحانات استعداداً لظهور النتيجة في الأيام المقبلة، والتي سترفع على موقع قياس.

نتائج اختبار القدرات العامة 2019

من أكثر الأمور التي يتم الاستعلام عنها في الوقت الحالي من قبل السعوديين هي اختبار القدرات العامة، واختبارات القدرات عبارة عن عدد من الأسئلة يخوضها الأفراد لأنها مطلوبة من الجهات الحكومي مثل وزارة الخدمة المدنية، وبعد الانتهاء من الاختبارات وإعلان النتائج، وسيتم إرسال درجات قياس للمختبرين وظهور النتائج.

رابط الاستعلام عن نتائج اختبارات القدرات 1441

يوفر مركز قياس الوطني خدمة الاستعلام عن نتائج اختبارا القدرات من خلال الموقع الرسمي للمركز، من خلال الاسم  رقم الهوية، وهذا تسهيلا على الطلاب الاستعلام عن النتيجة وقت ظهورها، والموقع متاح على مدار اليوم، وفي حالة تعرضكم لمشكلة ما أثناء الاستعلام عن النتيجة فقط اتركوا تعليقا أسفل المقال وسوف نتواصل معكم ونعمل على حل المشكلة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.