رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر أكتوبر 2019.. استعلم وادفع أونلاين

فاتورة التليفون الأرضي أكتوبر 2019

أصدرت المصرية للإتصالات في منتصف الشهر الجاري أكتوبر 2019 الفواتير الخاصة بالعملاء المُتعاقدين بنظام الربع سنوي، وبإمكانكم الآن الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي والسداد أونلاين عن طريق موقع المصرية للإتصالات، يُذكر أن المصرية للإتصالات قد وفرت أكثر من طريقة سواء للإستعلام أو دفع الفاتورة تيسيراً على عملائها في الوقت المناسب لهم، ونستعرض لكم عبر موقع اليوم الإخباري رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي والخطوات اللازمة للإتمام الاستعلام بكل سهولة.

فاتورة التليفون الأرضي أكتوبر 2019

فاتورة التليفون الأرضي أكتوبر 2019 مُتاحة الآن عبر موقع المصرية للإتصالات، فكل ما تريده للإستعلام هو كود المحافظة ورقم التليفون المراد الإستعلام عنه، كما يُمكنك الإستعلام أيضاً برقم الحساب، وهو ما سوف نوضحه لكم اليوم بالصور.

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر أكتوبر 2019.. استعلم وادفع أونلاين 1

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

جدير بالذكر أن المصرية للإتصالات تُعطي مهلة للسداد من تاريخ إصدار الفاتورة، ثم يتم تحويل الخط استقبال فقط بعد ذلك، وفي حالة عدم السداد في فترة الإستقبال ( 30 يوم تقريباً) يتم قطع الحرارة وتحصيل غرامة تأخير، والآن خطوات معرفة فاتورة التليفون.

  1. الدخول إلى رابط موقع المصرية للإتصالات.
  2. إدخال كود المحافظة ورقم الهاتف المراد الاستعلام عنه.
  3. الضغط على زر اظهر الفواتير.

وسوف تظهر قيمة الفاتورة الخاصة بك، وفي حالة أردت السداد اضغط على أيقونة السداد أونلاين باستخدام البطاقة الإئتمانية واتبع باقي الخطوات.

طرق سداد فاتورة التليفون الأرضي

يوجد أكثر من طريقة من أجل سداد فاتورة التليفون الأرضي، منها الذهاب إلى أي فرع رسمي خاص بشركة we أو من خلال فوري، مصاري، آمان، وكذلك يُمكنك دفع الفاتورة وأنت في منزلك باستخدام الفيزا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.