رابط الاستعلام عن صلاحية الاقامة للوافدين عبر بوابة أبشر الجوازات 1441 برقم الاقامة 

ننشر لكم رابط الاستعلام عن صلاحية الاقامة للوافدين وهو رابط هام ويخص الكثيرين/ ممن يعملون في المملكة العربية السعودية ويرتبطون بعقود عمل، ويريدون معرفة كيف يتم تجديد الاقامة، وكيف يمكن الاستعلام عن تاريخ تجديد الاقامة، بالنسبة للوافد وزوجته وأولاده، كما يمكن تحديد رسوم الاقامة، وكيفية دفعها عبر الانترنت عن طريق موقع أبشر للخدمات.

يمكن من خلال منصة أبشر الاستعلام عن المخالفات المرورية للأشخاص الذين يمتلكون سيارات، كما يمكن التحقق من تأشيرة خروج نهائي، والاستعلام عبر أبشر عن اسم الكفيل والعنوان والعديد من الخدمات بالنسبة للمواطنين والعاملين في المملكة العربية السعودية.

رابط الإستعلام عن صلاحية إقامة وافد

الكثير من الوافدين الذين يريدون الاستعلام عن صلاحية اقامة وافد، يمكنهم الآن دخول موقع أبشر الجوازات، وعبر الموقع يمكن التأكد من صلاحية الاقامة، الاستعلام عن صدور الاقامة وطباعة الاقامة،وأيضا نموذج تجديد الاقامة، الاستعلام عن اسم الكفيل، كما يمكن مغرفة غرامة التأخير، ويمكن أيضا معرفة جميع بيانات الكفيل عبر أبشر، والاستعلام عن تأشيرة خروج نهائي، وتحديد قيمة المخالفات المالية لدفعها قبل تجديد الاقامة.

خطوات الاستعلام عن صلاحية الإقامة 

العاملين في السعودية يستطيعوا الاستعلام عن صلاحية الإقامة، والاطلاع علي التفاصيل الخاصة بالاقامة  من خلال هذه الخطوات:

  • الوافد يدخل بوابة أبشر الالكترونية عبر الجوال أو الكمبيوتر أو اللاب توب
  • يختار أبشر الأفراد ثم يتم تسجيل دخول ثم اختيار الجوازات.
  • وبعد ذلك يتم اختيار قسم الاستعلام عن صلاحية الإقامة
  • بعد سيطلب ادخال رقم الإقامة والبيانات الاخري
  • ثم بعد ذلك يتم الضغط على كلمة عرض.

وتنفيذ هذه الخطوات الموضحة في الاستعلام عن صلاحية اقامة وافد في السعودية هو سهل ويسير، ويمكن تنفيذها كما وضحناه في الخطوات السابقة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.