رابط الاستعلام عن المساعدة المقطوعة وشروط التقديم في البرنامج


نقدم لكم رابط المساعدة المقطوعة والذي يبحث العديد من المستفيدين من برنامج المساعدة المقطوعة في المملكة العربية السعودية عنه من آن لآخر من أجل معرفة موعد صرف المساعدات المالية المستحقة وإيداعها في حسابات المستفيدين، من أجل مساعدتهم على شراء احتياجاتهم، ومواكبة زيادة الأسعار في السلع والخدمات داخل المملكة العربية السعودية.

موعد صرف المساعدة المقطوعة

ويتم صرف المساعدة المقطوعة للمستفيدين من آن لآخر دون أن تقوم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بتحديد موعد صرف المساعدة المقطوعة أو حتى موعد إيداع المبالغ المالية المستحقة في حسابات المستفيدين من البرنامج، حيث أنه لايوجد وقت محدد لصرف المساعدات المقطوعة.

رابط المساعدة المقطوعة

ويمكن الاستعلام عن المساعدة المطقوعة من خلال موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية علة الانترنت من خلال الرابط المخصص لذلك وهو https://mlsd.gov.sa/ar/query/insurance/maqtuaa_inquery حيث يقوم المستخدم بإدخال البيانات المطلوبة مثل السجل المدني الخاص به، بالإضافة إلى الرمز المائي الذي يظهر على الشاشة قبل الضغط على زر عرض من أجل يتم عرض النتائج الخاصة به والمبالغ المالية المستحقة له.

شروط الحصول على المساعدة المقطوعة

ومن شروط الحصول على المساعدة المقطوعة أن يكون المتقدم سعودي الجنس، ولايمتلك أي سجل تجاري، كما أن عمره لايتجاوز ال 35 عاماً، كما تحصل عليها الأرمل والمطلقات، ومن تركهم أزواجهم، بالإضافة لأصحاب الدخل المنخفض.


قد يعجبك ايضا

تعليق 1
  1. يزن يقول

    بدي اربح

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.