رابط الاستعلام عن إعفاء بنك التسليف 1441 برقم السجل المدني

الاستعلام عن إعفاء بنك التسليف 1441 ؛ أحد الخدمات الهامة التي يبحث عنها الكثير من المواطنين والمواطنات من مستفيدي بنك التسليف في المملكة العربية السعودية، حيث تصدر البنك محركات البحث في الساعات الماضية، وذلك من أجل معرفة الشروط المطلوبة من أجل الحصول على إعفاء من سداد القروض أو معرفة تفاصيل الإعفاء بالكامل.

حيث أكد بنك التنمية الاجتماعية، من خلال حسابه بموقع تويتر العالمي، أن عملية تأجيل سداد الأقساط، سوف يكون لمدة لا تزيد عن 6 شهور ابتداء من شهر إبريل الحالي، كما اوضح البنك أنه سوف يتم العمل على تقديم العديد من الحوافز التشجيعية لكافة المستفيدين بخصم 25% من قيمة كل قسط، وذلك للمنتظمين بسداد الأقساط.

طريقة الاستعلام عن إعفاء بنك التسليف 1441

وأتاح بنك التنمية الاجتماعية، الاستعلام عن إعفاء بنك التسليف لكافة المستفيدين من خلال الخطوات الموضحة بالأسفل.

– يجب الدخول على موقع بنك التسيلف الرسمي، من خلال الرابط التالي: اضغط هنا، ثم كتابة رقم السجل المدني.

– في الخطوة التالية، يجب على المستفيد تقديم طلب الإعفاء، وذلك من خلال العمل على تقديم كافة الأوراق والمستندات المطلوبة للحصول على الإعفاء من سداد الأقساط المتبقية من القروض.

رابط الاستعلام عن إعفاء بنك التسليف 1441 برقم السجل المدني 1
الاستعلام عن إعفاء بنك التسليف 1441

– يجب على المواطن تقديم صورة من بطاقة الهوية، مع تقديم مرفق يوضح الحالة المعيشية والمالية الخاصة بالمواطن، ويجب إرفاق كارت العائلة أيضاً.

– كما يجب تقديم طلب إعفاء مع صورة من التقارير الطبية، ثم التوقيع على طلب الإعفاء الذي سوف يتم تقديمه إلى البنك، من خلال كتابة رقم الهوية الوطنية، ويتم تقديم كل الأوراق والمستندات المطلوبة بعد تعبئة النموذج.

رابط الاستعلام عن إعفاء بنك التسليف 1441

وأوضح بنك التنمية الاجتماعية، أنه يمكن الاستعلام عن طلب الإعفاء المقدم، من خلال موقع وزارة المالية الرسمي، حيث سوف يتم العمل على إرسال رسالة لمقدم طلب الإعفاء بنجاح الطلب المقدم، كما سوف يتم التواصل معه للرد على حالة الطلب.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.