رابط الاستعلام عن أقساط بنك التسليف برقم الهوية الوطنية عبر موقع بنك التنمية الاجتماعية “len.scsb.gov.sa”

خدمة الاستعلام عن اقساط بنك التسليف يتردد عليها جانب كبير من المواطنين السعوديين، حيث يقدم بنك التنمية الاجتماعية المزيد من الخدمات الاجتماعية للمواطنين السعوديين من خلال منحهم قروضاً ميسرة تناسب احتياجات الفرد والأسرة، ومن أبرز قروض بنك التنمية الاجتماعية قرض الزواج من بنك التسليف الذي يستفيد منه شريحة كبيرة من المجتمع، حيث يمنح البنك قرض بمبلغ 60000 ريال بدون فوائد، ويقدم موقع بنك التنمية الاجتماعية خدمة الاستعلام عن اقساط بنك التسليف من خلال البوابة الإلكترونية المخصصة لذلك.

ويمكنكم التعرف على شروط قرض الزواج من بنك التسليف قبل التقديم الحصول على القرض، وسوف نستعرض لكم أبرز التمويلات التي يطرحها بنك التسليف للمواطنين.

قروض وتمويلات بنك التسليف

يقدم البنك عدة تمويلات لخدمة شريحة كبيرة من المجتمع لمختلف الفئات والتمويلات:

  • قرض الاسرة : يقدم بنك التسليف قرض للأسرة لمواجهة متطلبات الحياة للأسر الأكثر احتياجاً بتقديم الدعم المالي لهم.
  • قرض الزواج : يمنح بنك التنمية الاجتماعية قروضاً ميسرة للشباب المقبل على الزواج او المتزوج بشرط لا يمر على عقد الزواج أكثر من عامين.
  • قرض الترميم : من خلال هذا القرض يستطيع المواطن أن يقوم بترميم منزله القديم لاعادة تجديده.
  • تمويل كنف : من خلال قرض كنف يقدم بنك التسليف خدمة مميزة لمن هم أكثر احتياجاً مثل المطلقات والأرامل.

والتقديم على قروض بنك التنمية الاجتماعية يتم بطريقة إلكترونية من خلال البوابة الالكترونية لموقع بنك التنمية الاجتماعية السعودي.

رابط الاستعلام عن اقساط بنك التسليف

الآن يمكنكم الدخول على رابط الاستعلام عن اقساط بنك التسليف برقم الهوية “len.scsb.gov.sa” حيث تظهر أمام المستخدم واجهة الاستعلام عن سداد أقساط بنك التسليف وعليه يتوجب إدخال رقم الهوية الوطنية والاستعلام.

ولمعرفة القروض المتاحة لك يرجى الدخول على “حسابي” ولمعرفة الأقساط الدخول على “الأقساط المستحقة” وسوف يظهر قيمة القسط المستحق عليك.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.