رابط الاستعلام عن أسماء المقبولين في كلية الشرطة 2020 من خلال الاسم والرقم القومي عبر موقع أكاديمية الشرطة

أسماء المقبولين في كلية الشرطة 2020، ينتظر طلاب الثانوية العامة وطلاب الأزهر المتقدمين في اختبارات كلية الشرطة لعام 2020، الإعلان عن أسماء المقبولين في الدفعة الجديدة في كلية الشرطة، حيث أعلنت أكاديمية الشرطة أن النتيجة سوف تظهر خلال أيام قليلة عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها ويستطيع كافة الطلاب الاستعلام عن النتيجة عبر الاسم والرقم القومي الخاص به.

أسماء المقبولين في كلية الشرطة

ساعا قليلة جدا وسوف تظهر نتيجة اختبارات كلية  الشرطة 2020، بعد مراجعة الملفات المقدمة الخاصة بالطلاب والانتهاء من كشف الهيئة والكشف الطبي ومراجعة الأوراق المقدمة، حيث أكدت مصادر مطلعة في أكاديمية الشرطة أنه سيتم الإعلان عن النتيجة يوم السادس عشر من نوفمبر الحالي أي غدا الثلاثاء.

نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2020

يزداد البحث الأن عن أسماء المقبولين في الدفعة الجديدة لكلية الشرطة 2020 ممكن تنطيق عليهم الشروط التي وضعتها كلية الشرطة لاختيار الطلاب الذين يرغبون في الالتحاق بها، حيث تقدم عدد هائل هذا العام للالتحاق بكلية الشرطة حيث بدأ باب اختبارات كلية الشرطة في شهر أغسطس الماضي، ومنذ ذلك الوقت يتم عمل فرز للطلبات لاختيار المقبولين في دفعة 2020 بكلية الشرطة.

رابط الاستعلام عن أسماء المقبولين في كلية الشرطة 2020

وفرت أكاديمية الشرطة رابط مخصص للاستعلام عن أسماء المقبولين في كلية الشرطة، موقع أكاديمية الشرطة من خلال الاسم والرقم القومي الخاص بالطالب، وهذا بعد اعتماد نتيجة المقبولين في كلية الشرطة 2020.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.