رابط الاستعلام عن أسماء المقبولين في الوجبة الثالثة منحة الطوارئ للعاطلين عن العمل بالعراق 2019

تزداد عمليات البحث فى محرك البحث جوجل حول أخبار المشمولين فى الوجبة الثالثة من منحة العاطليم عن العمل فى العراق 2019 او ما يسمى بمنحة الطوارئ العراقية حيث ينتظر كثيرون من الاشخاص الذين قاموا بالتسجيل فى المنحة بالاعلان عن أسمائهم فى الوجبة الثالثة بعد صرف الوجبة الاولى والثانية والذى قد بلغ مقدار العدد المصروف له اكثر من 170 الف مواطن .

الاستعلام عن أسماء المقبولين في الوجبة الثالثة

ومن جانبها صرحت وزارة العمل العراقية ان كشوفات أسماء المقبولين بالوجبة الثالثة من منحة العاطلين عن العمل بالعراق والتى تشمل أكثر من 100 الف شخص ستيم الاعلان عنها قريبا حيث ما زالت لجان الوازرة تقوم بدراسة كافة الطلبات التى تم تقديمها فى هذا الوحبة وستعلن الوازرة عن الكشوفات فورا الانتهاء منها فى أقرب وقت.

أسماء المشمولين بالوجبة الثالثة منحة العاطلين عن العمل العراق 2019

وبالاجابة عن الاسئلة المتعلقة باسماء المشمولين بالوجبة الثالثة عبر وزارة العمل العراقية أعلنت الوزارة ان لجانها تبذل قصارى جهدها من أجل الانتهاء من فحص ومراجعة كافة الطلبات التى تم تقديمها خلال الفترة الماضية ومن أجل أعلن أسماء المشمولين بالوجبة الثالثة خلال الايام القادمة .

رابط الاستعلام عن أسماء المشمولين في الوجبة الثالثة 2019

ويستطيع كافة المتقدمين فى الوجبة الثالثة من منحة الطوارئ العراقية عبر رابط الاستعلام عن أسماء المشمولين بالوجبة الثالثة  من معرفة بيان حالة الطلب الخاصة بهم عبر ادخال بيانات المتسعلم الخاص بهم .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.