رابط الاستعلام عن أرقام جلوس الثانوية العامة 2020 بالكود عبر بوابة emis.gov.eg

بدأت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في الاستعداد مبكرًا لامتحانات الثانوية العامة خلال الشهر المقبل، بعدما عقدت العزم على إتمام الاختبارات وعدم الرضوخ لمطالب إلغائها، على أن يتم أخذ كل وسائل الأمان والوقاية للحفاظ على صحة الطلاب والمعلمين، على أن يتم تكثيف عدد لجان الامتحانات مع تقليل أعداد الطلاب المتواجدين بداخلها، وترك مسافة كبيرة بين كل طالب وزميله.

أرقام جلوس امتحانات الثانوية العامة

ومن جانبه، أصدر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، توجيهًا، لكافة المديريات التعليمية والإدارات في جميع المراكز، بالاستعداد الجيد لعقد الاختبارات والحفاظ بكل الوسائل على سلامة الطلاب والمعلمين، والتي بدأتها بالفعل بإتاحة الاستعلام عن أرقام الجلوس للطلاب المتقدمين لأداء امتحانات شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الجاري 2019/2020.

وزير التعليم

تسليم بطاقات أرقام الجلوس الثلاثاء

يأتي هذا في الوقت الذي ستبدأ فيه وزارة التربية والتعليم، بتسليم البطاقات الخاصة بأرقام الجلوس للمدارس اعتبارًا من غدًا الثلاثاء 12 مايو 2020، بينما أشارت الوزارة إلى أنه سيتم التنبيه على جميع لجان النظام والمراقبة بضرورة وضع تعليمات وآليات لتسليم بطاقات أرقام الجلوس، على أن يتم الأخذ بجميع الإجراءات الوقائية والاحترازية.

يهمك أيضًا:

رابط الاستعلام عن أرقام جلوس الثانوية العامة 2020 بالكود عبر بوابة emis.gov.eg 1

رابط الاستعلام عن أرقام جلوس الثانوية

أما عن خطوات الاستعلام والحصول على أرقام جلوس الثانوية العامة لكافة الطلاب والطالبات في جميع أنحاء الجمهورية، فيرجى اتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول عبر بوابة الثانوية العامة.
  2. تسجيل كود الطالب.
  3. الضغط على عرض الرقم.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.