رابط الإستعلام عن نتائج إعتراضات القبول المركزي 2019-2020 بالعراق عبر موقع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي

في متابعة حصرية ويومية من قبل موقعنا “اليوم الإخباري” وجدنا في الفترة الأخيرة إرتفاع في معدلات البحث عن رابط نتائج أعتراضات القبول المركزي لعام 2019 ملحوظ, ولذلك نوفر علي جميع متابعي موقعنا الوقت والمجهود ونقدم لكم الرابط الخاص والرسمي  والصحيح للإستعلام وطريقة الحصول علي النتيجة من خلال هذا المقال.

نتائج إعتراضات القبول المركزي 2019

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في الدولة الشقيقة العراق عن إستعدادها لتقوم بإعلان نتائج إعتراضات القبول المركزي في الساعات القادمة كما أعلنت أن النتيجة سوف يتم ظهورها عبر موقع البوابة الإلكترونية لدائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة التابعة لوزارة التربية والتعليم العاليم بالعراق.

رابط الإستعلام عن نتائج إعتراضات القبول المركزي 2019

وعلي حسب إعلان الوزارة أن النتيجة سوف يتم ظهورها عبر موقع البوابة الإلكترونية لدائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة التابعة لوزارة التربية والتعليم العاليم,  يقدم لكم موقعنا “اليوم الإخباري” الرابط الرسمي للموقع الذي يمكنك من خلاله الإطلاع علي النتيجة بشكل مباشر وبطريقة سهلة وللدخول أضغط هنا.

نتائج إعتراضات القبول المركزي

وعلي صعيد أخر والجدير بالذكر هنا أنة تقدم عدد كبير من طلاب الصف السادس بالعراق بإعتراضات علي نتائج القبول المركزي والتي تلقتها الوزارة منذ يوم 10 إكتوبر الجاري وإستمرت لمدة أسبوع كامل وكانت الأعداد التي تقدمت كبيرة حيث تقدم حوالي 132 ألف طالب/ طالبة وتم قبول 129 ألف طالب منهم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.