رابط الإستعلام عن موعد صرف مقطوعة الضمان الإجتماعي ” المساعدة المقطوعة 1441 ” وشروط الحصول عليها

أصبحت المساعدة المقطوعة هي الشاغل الأكبر للعديد من المواطنين في الدولة الشقيقة المملكة العربية السعودية لذلك يقدم موقعنا اليوم الإخباري رابط الإستعلام عن موعد صرف المساعدة المقطوعة التي تزداد معدلات البحث عنة منذ فترة وحتي الأن ولمعرفتنا بذلك ننقل لكم رابط الإستعلام عن موعد صرف المساعدة المقطوعة التي من المقرر أنها متاخرة لعدة أشهر.

المساعدة المقطوعة 1441

ومن المعروف والجدير بالذكر هنا أن المساعدة المقطوعة ما هي إلا برنامج مقدم من وزارة العمل والشئون الإجتماعية في الدولة الشقيقة المملكة العربية السعودية وذلك بهدف تقدم المساعدة للأسر أصحاب الدخل المنخفض وذلك لإعنتاهم وتقديم المساعدة المالية لهم وحمل جزء من أعباء الحياة عنهم وذلك تحت رؤية المملكة 2030.

رابط الإستعلام عن موعد صرف مقطوعة الضمان الإجتماعي ” المساعدة المقطوعة 1441 “

وردًا علي الأسئلة المطروحة من قبل المواطنين في المملكة العربية السعودية عن ما هو رابط الإستعلام عن موعد صرف مقطوعة الضمان الإجتماعي ” المساعدة المقطوعة 1441 ” ننقل لكم من خلال موقعنا وعبر هذا المقال الرابط الصحيح والرسمي وللدخول إلي الرابط أضغط هنـــا.

شروط الحصول علي مقطوعة الضمان الإجتماعي ” المساعدة المقطوعة 1441 “

  • ألا يقل العمر عن 35 عام
  • لا ينتمي المتقدم لأي وظيفة حكومية ولا يكون مستفيد من أي معاش آخر
  • الأولوية الحصول علي المساعدة المقطوعة تكون للأرامل والمطلقات وذوي الإعاقة ومحدودي الدخل والسجناء.
قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. سالم أبومعاذ الفهيقي يقول

    السلام عليكم ورحمة وبركاته ياوزير العمل لايوجد عمل في المقطوعة نحن لا نطلب منكم شخصياًولكن لاتقفوا بوجه الخير لنا قال عمر بن الخطاب رضي الله عنه من كان على أمر من أمور المسلمين فليتقي الله فيهم ولاتشقوا على المسلمين اللذين لاحول لهم ولا قوة إلا بالله العلي العظيم لأنهم بأمس الحاجة وأنتم تأخرونها خوفوا ألله سبحانه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.