رابط الإستعلام عن صلاحية الإقامة عبر أبشر 1441 “Absher” ومعرفة موعد انتهاءها وتجديدها

الإستعلام عن صلاحية الإقامة عبر أبشر 1441 ؛ أحد الخدمات الهامة للغاية التي وفرتها المديرية العامة للجوازات السعودية لكافة المواطنين والمقيمين بداخل المملكة العربية السعودية، وذلك من أجل التسهيل عليهم لمعرفة صلاحية الإقامة والعمل على تجديدها بشكل فوري، وذلك في حالة انتهاءها بدون الذهاب إلى أي من مكاتب وزارة العمل أو الجوازات السعودية.

وتعمل منصة أبشر التابعة للحكومة السعودية، على توفير عدد كبير من الخدمات الهامة للغاية لكافة المواطنين والمقيمين، ومنها خدمة متابعة صلاحية الإقامة لكافة المغتربين والوافدين إلى المملكة العربية السعودية، وذلك من أجل التسهيل عليهم والحد من عمليات الهروب وغيرها.

رابط الإستعلام عن صلاحية الإقامة من خلال أبشر

وأوضحت المديرية العامة للجوازات السعودية، أنه يمكن الحصول على تفاصيل صلاحية الإقامة، وذلك من خلال الدخول إلى الرابط الرسمي الخاص بـ موقع أبشر الإلكتروني، ثم القيام بكتابة كافة البيانات المطلوبة في الموقع مثل رقم الهوية الخاصة بالشخص، وكتابة الرمز المائي، ثم الدخول إلى الصلاحية وسوف تظهر لك كافة المعلومات الخاصة بها.

رابط الإستعلام عن صلاحية الإقامة عبر أبشر 1441 "Absher" ومعرفة موعد انتهاءها وتجديدها 1
رابط الإستعلام عن صلاحية الإقامة عبر أبشر 1441
وتستقبل منصة أبشر العديد من الاستعلامات بشكل دوري، وذلك من قبل المقيمين والمواطنين في المملكة، من أجل الحصول على تفاصيل الإقامة والابتعاد عن التعرض للمخالفات الأمنية والتي حددتها الحكومة السعودية، والتي قد تصل إلى ترحيل الشخص المخالف خارج المملكة العربية السعودية.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.