رابط استمارة تقديم المنحة العراقية الطارئة للعاطلين عن العمل

يعتبر رابط استمارة تقديم المنحة العراقية الطارئة؛ للعاطلين عن العمل، موضوع بحث الكثير من المواطنين العراقيين، وذلك عقب إعلان وزارة العمل والشئون الاجتماعية العراقية عن بدء التسجيل في منحة الطوارئ للعاطلين عن العمل منذ الأسبوع الأول من شهر أكتوبر الجاري.

رابط استمارة المنحة الطارئة للعاطلين عن العمل

تعتبر المنحة الطارئة للعاطلين عن العمل من أهم القرارات التي أصدرها مجلس الوزراء العراقي خلال الفترة الماضية، حيث تقرر منح منحة مالية بقيمة 175 ألف دينار عراقي، لمدة ثلاثة أشهر، للمواطنين العراقيين العاطلين عن العمل، والبالغ عددهم ما يقرب من 150 ألف مواطن.

وفي أعقاب توافد أعداد كبيرة من المواطنين إلى مقر وزارة العمل والشئون الاجتماعية العراقية للتقديم على المنحة؛ أعلنت الوزارة أن التقديم على المنحة الطارئة للعاطلين عن العمل سيتم إلكترونيا عبر الإنترنت، بدلا من التزاحم أمام المقرات الوزارية.

وقد أعلنت الوزارة في بيانها، أن التقديم للمنحة الطارئة للعاطلين عن العمل، للمواطنين المنطبقة عليهم الشروط، مستمر حتى مساء الخميس القادم الموافق 24 من أكتوبر الجاري.

رابط استمارة التسجيل في المنحة

يتم التقديم على المنحة الطارئة عن طريق الدخول على الرابط الرسمي لوزارة العمل والشئون الاجتماعية العراقية، ويتم تسجيل البيانات المطلوبة باستمارة pdf، على أن يتم كتابة كافة البيانات بدقة والتأكد من صحتها قبل إرسالها، حيث يتم بعد ذلك تحديد موعد الصرف بعد انتهاء الجهات المختصة من فحص البيانات.

قد يعجبك ايضا