متاح رابط استمارة تعيينات وزارة النفط العراقية 2019 للتقديم على وظائف الوزارة الجديدة

استمارة تعيينات وزارة النفط العراقية أطلقت وزارة النفط العراقية مئات الوظائف للعاطلين عن العمل لشغل 550وظيفة في القطاع الحكومي، وقد أعلنت وزارة النفط العراقية أن عملية التقديم متاحة الكترونياً لجميع المواطنين على مستوى جميع المحافظات العراقية.

استمارة تعيينات وزارة النفط العراقية 2019

شروط تعيينات وزارة النفط العراقية أكدت الوزارة أن التقديم سيكون متاحاً من مواليد يناير 1985 وحتى مواليد 1994 كما اشترطت الوزارة أنة يجب على المتقدم اجتياز الإنترفيو الخاص بالوظيفة وأكدت أنه يجب أن يكون المؤهل الدراسي الحاصل عليه المتقدم يتناسب مع الوظيفة المطلوبة كما يجب أن يتطابق الموقع السكني الخاص بالمتقدم مع محل الوظيفة.

أكدت الوزارة أن أصحاب المؤهلات العليا والمتوسطة يستطيعون التقدم لتلك الوظائف وتشمل محافظة بغداد واربيل وصلاح الدين والبصرة وجميع المحافظات العراقية الأخرى بلا استثناء.

تعرف على:

طريقة التقديم تعيينات وزارة النفط شركة توزيع المنتجات النفطية

آخر موعد استمارة تعيينات وزارة النفط العراقية

أشارت وزارة النفط العراقية أن عملية التقديم على تلك الوظائف تتم بشكل الكتروني تماماً  وسيكون باب التقديم  متاحاً حتى يوم الأحد المقبل الموافق 15ديسمبر 2019 عبر تلك الرابط ”التقديم على وظائف وزارة النفط“.

شهدت العراق أحداث سياسية خطيرة خلال الشهور القليلة الماضية مما أدى إلى تزايد معدلات البطالة والفقر بشكل كبير خاصة على حديثي التخرج ومحدودي الدخل مما أدى إلى وجوب تنفيذ الحكومة إصلاحات جذرية لمساعدة الشعب على المعيشة بطريقة كريمة.

تعيينات وزارة النفط العراقية

في هذا الصدد أطلقت الحكومة العراقية عدة مبادرات تعمل علي مساعدة العاطلين وغير القادرين ومنها صرف ما يقرب من 6 وجبات إعانة للعاطلين حتى الآن بمبلغ 175 ألف دينار لكل شخص بالإضافة إلى طرح العديد من الأراضي السكنية للحجز لمحدودي الدخل لتحسين مستوى معيشتهم كما تعمل الحكومة على طرح العديد من الوظائف عل مستوى جميع القطاعات الحكومية لتخفيض أعداد العاطلين من أبناء الشعب العراقي بسبب الظروف الحالية التي تمر بها البلاد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.