رابط استمارة تعيينات وزارة العمل والشؤون الإجتماعية العراقية للتقديم في الوظائف الجديدة

يبحث ملايين العراقيين وخاصة الخريجين والعاطلين عن العمل عن رابط موقع تعيينات وزارة العمل والشؤون الاجتماعية 2020 والذي أطلقته وزارة العمل لتعيين أكبر قدر من الشباب العراقي العاطل عن العمل خاصة وسط الظروف السياسية المتأزمة والصعبة التي يمر بها العراق حيث خلفت تلك الأحداث حالة من الركود والبطالة التي انتشرت بشكل كبير في المجتمع العراقي .

حالة من الترقب لفتح وزارة العمل العراقية باب التقديم على الموقع الالكتروني للوزارة حيث تعتبر التعيينات في الأجهزة الحكومية بمثابة خطوة هامة حيث أصبح للموظف أو العامل راتب شهري يستطيع من خلاله الحياة بصورة كريمة وسط أجواء الحروب والحصار الذي تعاني منه العراق.

تعيينات وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية
تعيينات وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية

تعيينات وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية

أعلنت وزارة العمل العراقية أن يوم الخميس الموافق 9 يناير 2020 سيشهد انتهاء عمليات التسجيل على الموقع الإلكتروني http://176.241.95.134:7500/ لتلك الوظائف والتي أكدت الوزارة أن عملية التسجيل ستنتهي بنهاية دوام ساعات العمل الرسمية بالوزارة، الدوام الرسمي من ساعة ٨ الى الساعة ٢،  وطالبت الوزارة المتقدمين بضرورة التسجيل بشكل صحيح من أول مرة حيث لا يوجد فرصة للتسجيل مرة أخرى على الموقع أي التسجيل سيكون متاحا لمرة واحدة فقط.

التقديم على تعيينات وزارة العمل العراقية متاح للجميع ويشمل جموع الشعب العراقي وخاصة ذوي الإعاقة والهمم بالإضافة إلى أقارب الشهداء حيث كشفت الوزارة أنه سيتم مراعاتهم بشكل خاص للحصول على الوظائف.

طريقة التقديم تعيينات وزارة العمل والشؤون الاجتماعية 2019

شروط التقديم على تعيينات وزارة العمل العراقية

تأتي على رأس الشروط دائما الجنسية العراقية وعد اشتغال المتقدم للوظائف بأي وظيفة حكومية وغير صادر بحقه أى حكم جنائي بالإضافة إلى حصول المتقدم على مؤهل عالي معتمد من أي جهة رسمية.

تسعى الحكومة العراقية لطرح العديد من الفرص الوظيفية للشباب بسبب الظروف السياسية في البلاد حيث تقوم كافة الوزارات المعنية بطرح العديد من الوظائف شهريا بالإضافة إلى وجبات الإعانة التي تصرفها الحكومة للعاطلين حتى إيجاد عمل أو وظيفة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.