رابط استمارة تعيينات شركة إعادة التأمين وزارة المالية العراقية 2019

يستقبل رابط استمارة تعيينات شركة إعادة التأمين العراقية والتي تتبع وزارة المالية في العراق، طلبات شغل مجموعة من الدرجات الوظفية، بناءً على المحددات التي وضعت للمتقدمين أو المتقدمات على العناوين الوظيفية، وفي مقدمتها المؤهلات المطلوبة والتخصصات الدراسية، حيث من المقرر أن تستمر عملية التقديم على استمارة وزارة المالية حتى 20 يوماً من تاريخ نشر إعلان طلب التوظيف، والتقديم عبر الاستمارة الإلكترونية فقط ولا توجد ألية لتسليم الطلبات باليد.

جدول الدرجات الوظيفية والعدد المطلوب والراتب الاسمي، والمؤهلات أو التخصصات الدراسية كان من بين البيانات الهامة، التي وضع رابطها رفقة رابط استمارة تعيينات شركة إعادة التامين العراقية ببغداد، واستمارة طلب التعيين، حيث تشمل العناوين الوظيفية وظيفة بمسمى ملاحظ، ومسمى مهندس، وأخرى بمسمى “م.مهندس”، ووظيفة كاتب، وسنرفق صورة من جدول الوظائف للتعرف على باقي التفاصيل.

رابط استمارة تعيينات شركة إعادة التأمين وزارة المالية العراقية 2019
جدول استمارة تعيينات شركة إعادة التأمين وزارة المالية

شروط تقديم تعيينات شركة إعادة التأمين العراقية

الشروط العامة التي وضعت على رابط التقديم على استمارة وزارة المالية للتعيينات، تشمل الجنسية العراقية كشرط أساسي لمن يتقدم على الوظائف، ويكون الأبويين عراقيين بالولادة، جميع الاختصاصات يقبل لها من سنه دون 35 عام، وان يكون صاحب الطلب من الساكنين في محافظة بغداد فقط، وبجانب ذلك ما هو مرفق.

  • ألا يكون المتقدم موظف في دارئة أخرى.
  • تقديم المستمسكات الثبوتية على شكل نسخة ملونة في حال توافرها.
  • تقديم كتاب تأييد من مؤسسة الشهداء وشهادة الوفاة للمتقدمين من ذوي الشهداء.
  • تقرير طبي صادر عن مؤسسة حكمية للمتقدمين من ذوي الإعاقة الخاصة.
  • تشمل المستمسكات بطاقة السكن وكتاب تأيد التخرج للحاصلين على البكالوريوس أو الماجستير، ولخريجي الإعدادية الوثيقة الدراسية.

استمارة تعيينات شركة إعادة التأمين بغداد

التعرف على كافة التفاصيل الأخرى المتعلقة بألية التقديم والمحددات الواجب مراعاتها، من خلال رابط استمارة تعيينات شركة إعادة التامين ببغداد، ثم الدخول بعد الموافقة على الشروط لاستكمال خطوة إدخال البيانات الرسمية لصاحب الطلب.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.