رابط استمارة تعديل بيانات حجز الأراضي السكنية من وزارة الإسكان والإعمار العراقية

نستعرض معكم استمارة تعديل وتصحيح تقديم قطع الأراضي السكنية وزارة الإسكان والإعمار العراقية وهي استمارة الكترونية ثانية تستكمل الاستمارة الأولى التي تم تقديمها لحجز الأراضي السكنية بنظام التمليك لذوي الهمم و الإعاقة وأصحاب الدخول العالية وهو مشروع إسكاني ضخم يسمح لكل من تنطبق عليه الشروط أن يمتلك قطعة أرض بغرض السكن.

دشنت وزارة الإسكان العراقية رابط لتسجيل تلك الأراضي وشهد ذلك الرابط تزايدا كبيرا في أعداد المتقدمين خاصة أن باب التقديم مازال مفتوحا حتى الآن لتضيف الوزارة روابط الكترونية أخرى لمن يرغب تعديل البيانات أو التأكيد على تلك البيانات.

قد يهمك:

استمارة تعديل بيانات حجز الأراضي السكنية

تأتي خطوة وزارة الإسكان في إطلاق روابط تعديل وتصحيح البيانات نظرا لوجود أخطاء أثناء تسجيل المتقدمين لحجز تلك الأراضي خاصة في أرقام وأرقام بطاقات الهوية حيث تسعى الوزارة لإعطاء الأولوية لمن له الحق فعليا في تملك تلك الأراضي وطالبت الوزارة من المتقدمين أن يقوموا بالدخول على رابط الاستمارة الخاصة بتعديل البيانات من هنا  ليتمكن المتقدم من تعديل بياناته عبر إدخال اسمه ورقم استمارة التقديم الخاصة به .

حددت الوزارة عبر موقعها الالكتروني الشروط الخاصة بكل فئة من الفئات سواء الاستمارة الخاصة بذوي الإعاقة واستمارة المشمولين بالحماية الاجتماعية وأيضا استمارة أصحاب الدخول المرتفعة وللفئات غير المذكورة وللدخولع على رابط استمارة تعديل وتصحيح تقديم قطع الأراضي السكنية اضغط رابط استمارة حجز الأراضي السكنية.

روابط حجز الأراضي السكنية بنظام التمليك بالعراق

تبذل الحكومة العراقية جهدا كبيرا لتوفير كل أشكال الدعم للفقراء والمحتاجين من أبناء الشعب العراقي فيما لم تنسي أيضا الحكومة ذوي الهمم والإعاقة والعاطلين لتشملهم بالدعم المقدم عبر وزارة الإسكان لتقدم الوزارة أراضي سكنية بنظام الحجز على أن يراعى الأولوية  للأكثر احتياجا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.