رابط استمارة التقديم على المنحة الطارئة للعاطلين عن العمل بالعراق

رابط استمارة التقديم على المنحة الطارئة

موقع وزارة العمل العراقية فعل رابط استمارة التقديم على المنحة الطارئة للعاطلين عن العمل، ضمن برامج الحماية الاجتماعية والتي يستفيد منها 150 ألف عراقي، ويبلغ قيمتها 175 ألف دينار عراقي، ويتم التسجيل في استمارة منحة الطوارئ من خلال موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية الإلكتروني، أو عبر الرابط الخاصة بتلك الخدمة عبر شبكة الإنترنت، وه الخدمة التي ستسهل على المستفيدين سهول تسجيل البيانات المطلوبة ليتم فحصها من المختصين.

وزارة العمل والشؤون الاجتماعية كانت قد أعلنت عن تدشين رابط استمارة التقديم على المنحة الطارئة للعاطلين عن العمل، استجابة لقرارات صدرت عن احد اجتماعات مجلس الوزراء العراقي، على خلفية الأحداث السياسية التي شهدتها المحافظات العراقية، من خروج عدد كبير من المواطنين للتظاهر وتقديم طلبات حول المزيد من الإصلاحات.

ملئ رابط استمارة التقديم على المنحة الطارئة

كيفية ملئ استمارة التقديم على المنحة الطارئة للعاطلين عن العمل، أو المستفيدين من المنحة، كان من الأمور التي كثر التساؤل عنها، خاصة بعد فتح عملية التسجيل منذ يوم الأربعاء الماضي، والذي سيستمر حتى يوم 24 أكتوبر 2019، ليتم عقبها فحص الطلبات للتأكد من صحة البيانات، واتخاذ ما يلزم من قرارات حيال الطلبات المقدمة.

استمارة منحة الطوارئ

البيانات المطلوبة من الفئات المستهدفة بعملية التسجيل في استمارة منحة الطوارئ 2019 ، تشمل البيانات الأساسية والمسكن والحالة الاجتماعية.

رابط استمارة التقديم على المنحة الطارئة للعاطلين
رابط استمارة التقديم على المنحة الطارئة

من شكل الاستمارة المرفق بعالية يمكن معرفة ما هي البيانات المطلوبة، والتي يجب الحرص خلال تسجيلها قبل الضغط على إرسال أو تسجيل الطلب.

قد يعجبك ايضا