رابط استعلام نتائج اختبار كفايات المعلمين والمعلمات قياس بعد ظهورها 1441

أصدرت هيئة تقويم التعليم والتدريب نتائج كفايات المعلمين والمعلمات على موقع قياس. وأعلنت عن رابط الاستعلام اليوم الخميس الموافق السابع من جمادي الأولى 1441. وهو التطبيق الأحدث من النتائج لمقياس كفايات المعلمين والمعلمات. والذي انعقد في شهر ربيع الأول الذي سبق. وأصدر مجلس الوزراء الموافقة على لائحة الوظائف التعليميةالجديدة. والذي منخلاله يمكن اختبار الرخصة المهنية للمعلمين والمعلمات.

رابط استعلام نتائج كفايات المعلمين والمعلمات قياس بعد ظهورها 1441

يمكنك الدخول على رابط استعلام نتائج كفايات المعلمين والمعلمات التالي
https://e-services.qiyas.sa/Qiyas.TRAS.Web.Internet/ والذي أعلنه حساب خدمة المستفيدين قياس على موقع ( تويتر). وعليك أن تقوم بعمل إنعاش للرابط كل لحظة لأنه يشهد في الوقت الحالي ضغط. فيرجى التحلي بالصبر للحصول على نتائج كفايات المعلمين والمعلمات قياس 1441 هجريًا.

رابط استعلام نتائج كفايات المعلمين والمعلمات قياس بعد ظهورها 1441 - تغريدة من حساب المستفيدين
رابط استعلام نتائج كفايات المعلمين والمعلمات قياس بعد ظهورها 1441 – تغريدة من حساب المستفيدين

طريقة الاستعلام عن نتائج اختبار كفايات المعلمين والمعلمات قياس 1441

جدير بالذكر أن الأستاذ نايف بن مونس العبدلي، المتحدث الرسمي لهيئة التقويم التعليمي والتدريب، قال إن اختبار الرخصة المهنية سيكون البديل لـ امتحانات كفايات المعلمين والمعلمات.

وأشار العبدلي إن هيئة تقويم التعليم والتدريب هي المؤسسة المسؤولية عن بناء الامتحانات المهنية العامة، أو بناء الامتحانات التخصصية لاصدار الرخص المهنية وتفعيلها. بالإضافة إلى أنها تتحمل مسؤولية تطوير المعايير المهنية والتعليمية لإعداد الاختبارات على أسس مهنية لمنح الرخص المنهية وتجديدها.

استعلام عن نتائج قياس
استعلام عن نتاتج قياس 1441

مواعيد التسجيل في اختبار الرخص المهنية للمعلمين والمعلمات 1441 هـ

وقال نايف بن مونس العبدلي، المتحدث الرسمي لهيئة التقويم التعليمي والتدريب، إن الهيئة ستعلن في وقت لاحق عن مواعيد التسجيل في اختبار الرخص المهنية للمعلمين والمعلمات. حيث أصدر وزير الخدمة المدنية القرار رقم 816 وتاريخه 19-4-1441 هجريًا بتأجيل نفاذ لائحة الوظائف التعليميةالصادرة بالقرار الوزاري الذي يحمل رقم 2481 وتاريخه 9 – 10 -1440 هجريًا ليكون بتاريخ 10-11-1441 هجريًا الموافق 1- 7 – 2020 ميلاديًا.

أرقام خدمة عملاء قياس التابعة لهيئة تقويم التعليم والتدريب

وخصصت هيئة تقويم التعليم والتدريب أرقام خدمةعملاء على مركز اتصال موحد 920033555 ويعمل من الساعة 8 صباحًا إلى الساعة 8 مساء. ويمكن متابعة خدمات الهيئة للمستفيدين والمستفيدات من خلال حساباتهم على شبكة تويتر @etec_sa.

موعد التسجيل في تحصيلي قياس لعام 1441هجريًا للطلاب والطالبات عبر الرابط الرسمي

جدير بالذكر أن هيئة تقويم التعليم والتدريب كانت قد أعلنت أنه تم تأجيل التسجيل في اختبار الرخصة المهنية للمعلمين، والإعلان عن مواعيد التسجيل والاختبارات لاحقًا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.