رابط استعلام عن المساعدة المقطوعة برقم السجل المدني موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية

رابط استعلام المساعدة المقطوعة برقم السجل المدني هو ما يبحث عنه الكثير من المستفيدين من برنامج المساعدة المقطوعة والمتقدمين للبرنامج من أجل معرفة حالة الصرف الخاصة بهم، وموعد صرف وإيداع المبالغ المالية المستحقة في حساباتهم البنكية، والتي تقدمها من آن لآخر وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية.

وتقوم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية بتقديم مساعدات مالية للمستفيدين من معاشات الضمان الاجتماعي وبرنامج المساعدات المقطوعة التي تقدمها الوزارة من أجل مساعدتهم على العيش في حياة كريمة، ومواجهة التغييرات في أسعار السلع والخدمات داخل المملكة العربية السعودية، نتيجة الإصلاحات الاقتصادية التي تقوم بها المملكة ضمن رؤية المملكة العربية السعودية للعام 2030.

المساعدة المقطوعة

ويتم الاستعلام عن المساعدة المقطوعة برقم السجل المدني من خلال رقم الهوية أو رقم السجل المدني، بالإضافة إلى الرمز المائي الذي يظهر لكم على الشاشة، ومن ثم الضغط على زر عرض، وستظهر لكم كافة التفاصيل الخاصة بالمساعدة المقطوعة، وموعد صرفها.

رابط استعلام المساعدة المقطوعة برقم السجل المدني

ويمكنكم الاستعلام عن المساعدة المقطوعة من خلال الرابط  المباشر والذي قد وفرته وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وهو: mlsd.gov.sa/ar/query/insurance/maqtuaa_inquery فمن خلال هذا الرابط يتم الاستعلام عن المساعدات المقطوعة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.