رابط أسماء المقبولين في وزارة الدفاع العراقية للتطوع بصفة طالب طيار

متاح الآن رابط أسماء المقبولين في وزارة الدفاع العراقية 2019، لفحص أسماء المتطوعين بصفة طالب طيار  من المتقدمين على دورة كلية القوة الجوية رقم 80، وعلى المتقدمين معرفة ومراعاة مواعيد الفحص الطبي والمقابلة المعلن عن مواعيدها في جدول خاص، يشير لمواعيد المقابلات والفحص الطبي لكل المتقدمين، خلال فترة زمنية مخصصة لكل محافظة على حدى.

يبحث الطلاب من خريجي الشهادة الإعدادية، المتقدمين على استمارة التطوع بصفة طيار عن نتائج القبول، بعد انتهاء فترة التقديم الإلكتروني التي جرت خلال شهر أكتوبر الماضي وبداية نوفمبر، واليوم قدمت الوزارة الدعوة للطلاب المتقدمين على التطوع، لاستكمال الفحص الطبي والمقابلة في إدارة تطوع بغداد، وعرضت رابط أسماء المقبولين في وزارة الدفاع العراقية للمتطوعين بصفة طالب طيار 2019 للحضور بداية من يوم 8/12/2019 على حسب الجدول الخاصة بالمراجعة.

رابط أسماء المقبولين في وزارة الدفاع

تواصل وزارة الدفاع عمليات الفرز والفحص للمتقدمين على شغل الرتب العسكرية في الجيش العراقي، ومؤخراً ومنذ ساعات قليلة طالعتنا وزارة الدفاع بكشوف عن روابط أسماء المقبولين في وزارة الدفاع 2019 بجميع المحافظات، والتي يمكن التعرف عليها الآن من الدخول على رابط فحص أسماء المتقدمين في تطوع وزارة الدفاع بصفة طالب طيار 2019.

رابط أسماء المقبولين في وزارة الدفاع العراقية للتطوع بصفة طالب طيار 1

التعرف على المستندات التي يجب على الطالب إحضارها خلال فترة المقابلة والفحص الطبي مرفق بيانها على موقع وزارة الدفاع، ومنها الوثائق الشخصية للمتقدم، 4 صور من شهادة الجنسية وبطاقة السكن والتموين. والصور الشخصية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.