رابط أرامكو للاستعلام عن سعر البنزين الجديد في السعودية

مراجعة أسعار البنزين في السعودية سوف تتم اليوم الجمعة وبعد إعلان سعر البنزين الجديد يمكن الاستعلام عن أسعار البنزين الجديدة في السعودية عبر موقع أرامكو السعودية حيث يتيح موقع أرامكو تحديث أسعار البنزين فور صدورها من الشركة في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي.

موعد تطبيق أسعار البنزين الجديدة

وبعد الإعلان عن تحديث أسعار البنزين الجديدة في السعودية يتم العمل وفق الأسعار المعلنة من أرامكو في الساعات الأولى من اليوم اللاحق لمراجعة سعر البنزين الجديد .
وبحسب شركة أرامكو السعودية يتم مراجعة سعر البنزين في السعودية في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي ويتم العمل وفق الأسعار الجديدة يوم 11 في نفس الشهر ويستمر العمل وفق سعر البنزين الجديد حتى الشهر التالي.

أسعار البنزين في السعودية وفق تحديث مارس

وبحسب تحديث مارس الماضي جاءت أسعار البنزين في السعودية كما يلي:

  • سعر بنزين 91 يساوي 1.55 ريال.
  • سعر البنزين 95 يساوي 2.05 ريال.
  • سعر الديزل يساوي  0.47 ريال .
  • سعر الكيروسين يساوي 0.64 ريال.
  • سعر غاز البترول المسال يساوي 0.75  ريال.

موقع أرامكو يتيح الاستعلام عن سعر البنزين

ويتيح موقع أرامكو الاستعلام عن سعر البنزين الجديد فور مراجعة أسعار البنزين على الرابط التالي (https://www.saudiaramco.com/ar/creating-value/products/retail-fuels) وفور الإعلان اليوم عن سعر البنزين الجديد يمكن لمن يرغب في معرفة مقدار التغير في أسعار البنزين زيارة هذا الرابط ثم اختيار نوع البنزين الذي يرغب في الاستعلام عن سعره بعد المراجعة التي ستتم يوم الجمعة العاشر من شهر إبريل 2020.

اقرأ أيضا :


أسعار البنزين الجديدة هل تؤثر على حساب المواطن ؟

سعر البنزين الجديد في السعودية أرامكو تخفض أسعار بنزين 95

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. خالد الرويلي يقول

    ان شاء الله نزول اسعارها لان حكومتنا تحس في مواطنيها من غلاء وظروف وما هي غريبه على من له الصلاحية في تغيير او تنزيل اسعار البنزين وان شاء الله نترجى خيراً دعمً من حكومتنا الرشيده في هذه الظروف الصعبه بقادة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ملكنا ملك المملكة العربية السعودية وولي عهده سيدي محمد بن سلمان بن عبدالعزيز يحفظهم الله لنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.