رابط أبشر وزارة الداخلية للتسجيل في دورة تأهيل الضباط الجامعيين في كلية الملك فهد الأمنية

أعلنت وزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية عن فتح باب الإلتحاق في دورة تأهيل الضباط الجامعيين، التابعة لكلية الملك فهد الأمنية. ويبحث المتقدمون عن رابط أبشر التابع لوزارة الداخلية من أجل بدء التقديم. وفي هذا الموضوع سندرج هذا الرابط، وسننشر ايضًا كل من الشروط المطلوب توافرها في المتقدم، والمؤهلات الخاصة به لكي يتم قبوله إن شاء الله تعالى.

رابط أبشر وزارة الداخلية لعام 1441 للتقديم على دورة تأهيل الضباط الجامعيين

يمكنك الدخول على الرابط الخاص بتوظيف أبشر الخاص بوزارة الداخلية السعودية من هنا  وسينقلك إلى المكان الذي يمكنك التقديم منه. مع العلم أن آخر موعد للتقديم هو يوم 24 – 10  – 1441 هجريًا الساعة 10 صباحًا، ولن يتم قبول بعدها أي متقدم من المتقدمين، خاصة وأنه فتح باب اتسجيل للمتقدمين لإدخال طلباتهم لالتحاق الأولية عبر بوابة التوظيف بوزارة الداخلية في يوم الأربعاء الموافق 18 -10-1441 هجريًا، ويمكنك معرفة الشروط التي يجب توافرها في المتقدم من هذا الموضوع. 

متى ستظهر نتيجة الاختبارات الخاصة بالوظيفة؟

 سيتم لاحقاً الإعلان عن أسماء المقبولين مبدئياً عبر إرسال رسالة نصية لجوال المتقدم، وعلى المتقدمين متابعة منصة أبشر توظيف بوزارة الداخلية ووسائل التواصل الرسمية. وشددت الوزارة على أهمية الدقة في كتابة الاستمارات الداخلية على أنه لن يتم النظر في الطلبات التي لم تستوف الشروط. ولابد أن يحرص المتقدم على أن يختار التخصصات الدقيقة من القوائم الخاصة بالتخصصات المعلنة والتي يمكنك التعرف عليها من هذه المقالة. ويجب على الطالب أن يحرص على تسجيل جميع المعلومات المطلوبة منه على منصة أبشر توظيف وزارة اداخلية. وأن يكون متحملًا المسؤولية الخاصة بصحة تلك البيانات، والجهة المختصة لها الحق في قبول أو استبعاد الطلبات الغير مكتملة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.