رابط أبشر للتوظيف الاستعلام نتائج القبول على رتبة جندي للرجال في المديرية العامة للسجون

ضمن المتابعة المستمرة في أخبار دولة المملكة العربية السعودية، حيث أعلنت المديرية العامة للسجون في السعودية والممثلة في الادارة العامة للقبول المركزي التابعة لوزارة الداخلية الشؤون العسكرية عن نتائج القبول المبدئي للمديرية العامة للسجون على رتبة جندي للرجال، والتى قد سبق الإعلان عنها في وقت سابق من خلال موقع وزارة الداخلية، وقد نوه الموقع أنه على المقبولين التقيد بالتعليمات التي سوف نوضحها من خلال المقال التالي.

وقد نوهت على ضرورة الحضور في الساعة 7:00 صباحاً بالزي الرياضي لموقع المقابل في مدينة الرياض بمبنى القبول والتسجيل في حي المربع بجوار وزارة العمل وذلك حسب اليوم المحدد لكل طالب كما هو موضع في نتيجة القبول بالإضافة مع اصطحاب المستندات المطلوبة.

المستندات المطلوب احضارها في مقابلة المقبولين في المديرية العامة للسجون

يجب عليك عزيزي المتقدم والمقبول أن تقوم بإحضار كافة المستندات التالية :-

  1.   نموذج موعد المراجعة الذي تم طباعته عبر البوابة.
  2. أصل بطاقة الهوية الوطنية سارية المفعول وصورة واضحة منها.
  3. أصل الشهادة الدراسية وصورة مصدقة منها.
  4. أصل الشهادات الإضافية في حال تقديمها على البوابة.
  5. (4) صور حديثة (مقاس4x6) مكشوف الرأس.
  6. ملف توضع فيه جميع المتطلبات السابقة.

وقد نوهت المديرية العامة للسجون على ضرورة التقيد بالحضور في الموعد المحدد باليوم والتاريخ ويمنع دخول الجوالات إلى مقر لجنة القبول والتسجيل كما يمنع إصطحاب المرافقين بالإضافة إلى حلاق شعر الرأس على رقم 4.

قديهمك

الاستعلام عن نتائج القبول على رتبة جندي المديرية العامة للسجون

يمكنك عزيزي الزائر من الاستعلام عن نتائج القبول من خلال زيارة الموقع التالي رتبة جندي المديرية العامة للسجون، وذلك من أجل فحص النتيجة ومعرفة موعد المقابلة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.