رابح صقر يفارق عوده والثمن مليون ريال

أحيا الفنان السعودي رابح صقر  أمس السبت 11 يناير، حفل غنائي ضخم بالسعودية، وذلك ضمن فعاليات شتاء الرياض وخلال الحفل أقيم مزاد علني على عود الفنان رابح صقر  وبيع بمليون ريال سعودي .

رابح صقر يطرب الحضور بباقة من أغانيه المميزة

وخلال الحفل قدم الفنان السعودي باقة من أجمل أغانية القديمة والحديثة ومنها “الصمت و”على كيفك”، و”النجم االبعيد”.

و عبر صقر عن حبه الشديد للعود وقال:” هذا العود لحنت به أجمل ألحانى ، وأني أخذتة من أصدق أصدقائي، فهو  غالى علي ، وهذا العود ظل يرافقني طوال مسيرتى الغنائية ، وانا واثق كل الثقة انه من يحصل علية سيكمل ما بدأته “.

رابح صقر وتركى آل شيخ

بدوره قال المستشار تركى آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه من خلال مداخلة هاتفية من نيويورك، قائلا:”اليوم نكرم فنانا كبيرا له مشوار عظيم وطويل ، وانا احب هذا العود كثيرا ، ويكفيني أنك غنيت ، واختتم ترك آل الشيخ كلمتة قائلا ” انت ملك” .

ما لا يعرفة الكثيرون أن الفنان السعودي رابح صقر اسمة الحقيقي عيسى صالح صقر، ولُقب برابح بعد إحياءه حفل غنائي لأحد الأندية التي ربحت الدوري السعودي .

اعتزال موسيقار الأغنية الخليجية

الأمر اللافت في حياه صقر  الاغنية السعودية هو توقفة عن الغناء لمدة 5 سنوات ، وذلك بعد ألبوم “رابح96″، ولكنه توقف فقط عن الغناء واستمر في التلحين والإشراف على الموسيقى ،
وقد قيل في هذا الوقت أن السبب الحقيقي لتوقفه عن الغناء هو أمر خارج عن إرادته وكان يمر بظروف صعبة،
ولكنه عاد من جديد لجمهوره في عام 2002، بطرح ألبوم “رابح 2002″ ، وحقق وقت ذلك نجاحا كبيرا وأطلق علية محمد عبدة لقب” موسيقار الأغنية الخليجية”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.