رئيس مجلس وزراء يعلن عن طرح 10 آلاف شقة لموظفي العاصمة الإدارية الجديدة العام الجديد

أعلن مجلس الوزراء اليوم عن طرح نحو عشرة آلاف وحدة سكنية في العاصمة الإدارية الجديدة بمساحة تصل إلى 118 متر مربع مع حلول العام الميلادي الجديد، وذلك للعاملين الذين سيتم نقلهم إلى هناك من أجل العمل، بالإضافة بعض الوحدات الخاصة بالشباب الموظفين بالإسكان الاجتماعي، فقد بدأت وزارة الإسكان في إجراء التوسعات لمدينة بدر.

وجاءت تلك القرارات خلال الاجتماع الأسبوعي لمجلس الوزراء والذي يتناول عرض أخر المستجدات بالمشروعات التي يجب تنفيذها بالعاصمة الإدارية الجديدة بالحي الحكومي خلال مدة محددة، كما تناول الاجتماع مناقشة الإجراءات التي يجب اتخاذها بالتنسيق مع الجهات المعنية من أجل انتقال الحكومة إلى العاصمة الإدارية الجديدة.

شدد رئيس الوزراء مصطفى مدبولي على تحدد الموظفين والعاملين الذين سيتم نقلهم إلى العاصمة الإدارية الجديدة من أجل مزاوله أعمالهم هناك، مع تحديد المسؤول في كل وزارة وتحديد اسم الموظف بالتنسيق مع الوزير على أن يكون هذا القرار إشراف الوزير نفسه.

ومن جانبه عرض وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي جهود الوزارة في التعامل مع ملفات العمل والخطة التي يتم العمل بها من أجل الارتقاء بالعملية التعليمية في مصر  بما يتناسب مع رؤية 2030 والني تتواكب مع خطة بناء الإنسان في مصر  والنهوض به.

وأشار شوقي إلى أن وزارة التعليم أطلقت البوابة الإلكترونية لتسجيل الوظائف المؤهلة للعمل في المدارس التابعة للقطاع الحكومي والخاص بمصر، سواء أكان للعاملين الإداريين أو المعلمين أو الهيئات المعاونة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.