رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي يوضح حقيقة إصابة عاملين بالبنك بفيروس كورونا

قام رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي في مصر هشام عكاشة، بالتعليق على الأنباء التي تداولتها بعض وسائل التواصل الاجتماعي حول قيام إدارة البنك بغلق ثلاثة أفرع للبنك في محفظتي القاهرة والجيزة على العاملين في البنك نتيجة لاكتشاف عدد من الحالات المصابة بفيروس كورونا.

كورونا البنك الأهلي

أكد هشام عكاشة رئيس مجلس ‘دارة البنك الأهلي أن ما يتم تداوله من أنباء غير صحيح على الإطلاق، مؤكدا أنه لم يتم غلق أي فرع نت أفرع البنك وأن ما يتم تداوله من أخبار حول هذا الأمر هو مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

اقرأ أيضا: السعودية تعلن عن إيقاف العمرة وزيارة المسجد النبوي للمواطنين والمقيمين مؤقتا

يذكر أن إدارة البنك الأهلي قد قامت خلال الأسابيع الماضية بإصدار عدد من التعليمات إلى مديري الفروع والعاملين فيها، لاتخاذ كافة الإجراءات والتدابير التي تلزم لمواجهة فيروس كورونا.

تعليمات مواجهة كورونا

وقد قامت إدارات أفرع البنك بإصدار عدد من التوجيهات إلى مسئولي الأفرع من أهمها ضرورة الاهتمام بأعمال النظافة والتطهير، إلى جانب العمل على توفير الكمامات والقفازات التي تلزم لتم حماية العاملين في البنك، خاصة في المحافظات التي تقوم بالتعامل مع عملاء يحملون جنسيات أجنبية والمحافظات السياحية مثل شرم الشيخ والغردقة.

يذكر أن مصر من أوائل الدول التي قامت باتخاذ عدد من الإجراءات الوقائية من فيروس كرونا، والتي كان آخرها تعليق الدراسة في المدارس والجامعات لمدة أسبوعين، وفرض حالة الطواريء في المستشفيات.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.