رئيس شعبة الدخان يكشف حقيقة رفع أسعار السجائر وإيقاف إنتاج سجائر كليوباترا بوكس

نفت شعبة الدخان والسجائر باتحاد الصناعات المصرية، الأخبار والشائعات التي تم تداولها خلال الساعات الماضية عبر بعض المواقع الإلكترونية والصفحات المختلفة في وسائل التواصل الاجتماعي، بشأن ارتفاع أسعار السجائر خلال الفترة الحالية، لافتًا إلى أنها شائعة يروجها البعض، وذلك لجشع عدد من التجار.

وزير المالية

شائعة إيقاف الخطوت الخاصة بإنتاج سجائر “كليوباترا بوكس”

وقال إبراهيم إمبابي، رئيس شعبة الدخان والسجائر باتحاد الصناعات المصري، في تصريحات له اليوم الإثنين، إن هناك شائعة أخرى لا صحة لها على الإطلاق يتم الترويج لها من قبل بعض المستفيدين، وهي إيقاف الخطوت الخاصة بإنتاج سجائر “كليوباترا بوكس”، مشيرًا إلى أن الشركة لم تعلن عن أي معلومة أو قرار حتى الوقت الحالي بشأن هذه الشائعة.

مبيعات السجائر تراجعت خلال شهر رمضان الكريم بنسبة 20%

وأوضح رئيس شعبة الدخان والسجائر باتحاد الصناعات المصري، أن الشركات لم تقوم برفع أسعار السجائر خلال الوقت الحالي، لافتًا إلى أن المبيعات الخاصة بالسجائر تراجعت خلال شهر رمضان الكريم بنسبة 20%، وذلك بسبب زيادة ساعات الصيام.

رئيس شعبة الدخان يكشف حقيقة رفع أسعار السجائر وإيقاف إنتاج سجائر كليوباترا بوكس 1

مبيعات المعسل تراجعت بشكل كبير في الشهرين الماضيين إلى 98%

وأشار رئيس الشعبة، إلى أن أحد مبيعات المعسل تراجعت بشكل كبير في الشهرين الماضيين إلى 98%، عقب قرار الحكومة بإغلاق المقاهي والكفيهات ضمن الإجراءات الوقائية والاحترازية التي اتخذتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد – 19” ومنع تفشي هذا الوباء بين المواطنين..

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.