رئيس جامعة الوادي الجديد يقرر منع دخول الطلاب بالشورت أو البناطيل المقطعة إلى الحرم الجامعي

حفاظا على الآداب العامة، وسعيا للتصدي للمظاهر والسلوكيات المنافية لآداب الحرم الجامعي، قرر رئيس جامعة الوادي الجديد الدكتور “عبد العزيز طنطاوي”، اليوم السبت الموافق 28 ديسمبر، بمنع من يرتدي البناطيل المقطعة أو الشورت أو البارامودا من الطلاب أو الطالبات من الدخول إلى الحرم الجامعي.

منع دخول الطلاب بالشورت أو البناطيل المقطعة إلى جامعة الوادي الجديد

شدد الدكتور “عبد العزيز طنطاوي” على ضرورة تنفيذ قراره الصادر اليوم بمنع دخول الطلاب والطالبات الذين يرتدون الشورت أو البارامودا أو البناطيل المقطعة والضيقة كأحد صيحات الموضة، وكذلك منع الشباب الذين يرتدون السلاسل والأساور بطريقة ملفتة، ومن يحلقون شعرهم بطريقة غريبة والمعروف بالقزح، من الدخول إلى كليات الجامعة وكذلك عدم الدخول للامتحانات الفصلية أو النهائية.

وقد كلف رئيس الجامعة إدارة الأمن الجامعي بمتابعة تلك الظواهر والسلوكيات التي لا تليق بهذا الصرح العلمي العظيم، واتخاذ الإجراءات اللازمة والتعامل معهم بكل حزم.

تنفيذ معسكر الابتكار بجامعة الوادي الجديد

وفي سياق آخر نفذت جامعة الوادي الجديد تحت إشراف منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة الدكتور “جمال حسن”، معسكر الابتكار، الخاص بمهارات ريادة الأعمال، وذلك بمقر قاعة المؤتمرات بالمبنى الإداري للجامعة، وقد شارك في المعسكر 60 طالب وطالبة من مختلف الكليات بالجامعة، وقد تم في نهاية الدورة مناقشة خمسة مشروعات مقدمة من خمس فرق من الطلاب في مجال ريادة الأعمال.

جدير بالذكر أن المشروع الفائز كان بعنوان جوجوبى، وقد تم ترشيح مجموعة الطلاب مقدمين المشروع للتدريب بالمستوى الثاني، وذلك ضمن 24 فريق من 24 محافظة على مستوى الجمهورية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.